رئيس بلدية المفرق الكبرى يلتقي رئيس وأعضاء اتحاد الجمعيات الخيرية في المحافظة

 الدغمي والخالدي يؤكدان أهمية التشبيك  بين البلدية والاتحاد لخدمة المجتمعات المحلية والعمل الخيري والتطوعي

 

     المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي حرص البلدية على أهمية التواصل  والعمل المشترك ما بين البلدية والمؤسسات المدنية والخيرية والتطوعية في محافظة المفرق وبما يعود بالفائدة والخدمة المميزة على المواطنين .

واضاف الدغمي خلال لقائه برئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة المفرق مدالله الخالدي واعضاء الاتحاد الدور المبذول من قبل كافة الهيئات التطوعية والخيرية لخدمة العمل المشترك وذلك بأهمية التشبيك فيما بينها لإقامة المشاريع والبرامج الهادفة لخدمة المواطنين .

واشار الدغمي الى ضرورة توحيد عمل الجمعيات وتحت مظلة واحدة وهي الاتحاد وبما يخدم مسيرة العمل والتي من شانها ان تسهم في تحقيق تنمية حقيقية وتنفيذ مشاريع انتاجية مدرة للدخل .

رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في المفرق مدالله الخالدي ابدى تعاون رئيس البلدية والعاملين فيها في سبيل تقديم البرامج والمشاريع الرائدة والعائدة بالنفع على المواطنين ، منوها الى دور اتحاد الجمعيات الخيرية في المساعدة في العمل التنموي وذلك من خلال ما تقوم به من جهود مشتركة مع كافة المؤسسات الوطنية لتحقيق الخطط التي وضعها بهذا الخصوص.

وبين الخالدي ان الاتحاد ومنذ ان تسلم مهامه وضع في اولويات عمله اعادة النظر بعمل الجمعيات الخيرية في ضوء ما تقوم به من خدمات وذلك من خلال تنفيذ برامج مشتركة تخدم المواطن والتنمية والعائلات المحتاجة ووفق رؤية واضحة تم اعدادها مع اصحاب العلاقة للنهوض بالعمل الخيري والتنموي في المفرق .

وحضر اللقاء عارف شديفات ومحمد اعقيل السرحان  ويوسف الخزاعلة  ومدير وحدة التنمية المحلية والاستثمار عماد الدغمي ومدير العلاقات والاعلام مروان عبد المجيد ورئيسة قسم الاعلام سهام حوامدة.//