الشقيرات يعتذر عن تسلم رئاسة نادي الحسين

 الانباط - عمر الزعبي

قال رئيس نادي الحسين اربد السابق رجل الاعمال وائل شقيرات انه لا يفكر بتسلم منصب رئيس نادي الحسين، وذلك بعدما رجح بعض الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي، عودة الشقيرات لتسلم منصب الرئاسة، بعد رحيل الادارة الاخيرة وتقديم استقالتها.

واكد الشقيرات على وقوفه بجانب النادي في جميع المناسبات، الا انه لا يريد ان يستلم منصب الرئاسة، وذلك قرار لا عودة عنه، مؤكدا بوجود اناس في النادي من شأنهم انقاذ النادي، والعبور به الى بر الامان.

وعن تجربته مع النادي، اكد الشقيرات للانباط انها تجربة مفيدة ولم يحالفنا الحظ، رغم النية الحقيقة لاعادة النادي الى منصات التتويج، الا ان بعض الظروف الغامضة منعت الادارة من الاستمرار في عملها، الامر الذي جعلني اقدم استقالتي من النادي. ونوه الشقيرات الا ان الحسين بحاجة الى رئيس نادي يعمل على خطة من شأنها ان تترجم على ارض الواقع ، وتعمل بروح الفريق الواحد،  وتوفر كافة الامكانيات و وسائل الدعم.

واعتذر الشقيرات من العديد من الجماهير التي طالبت بعودته الى النادي، مؤكدا اعتزازة بتلك الثقة التي يحظى بها، الا انه من المهم ان يترك الساحة امام الناشطين والباحثين عن وضع بصمة جميلة في تاريخ النادي.