الليلي يواصل مشواره مع الجزيرة

 الانباط - عمان

توصل نادي الجزيرة لاتفاق مبدئي، مع المدرب التونسي شهاب الليلي، لمواصلة مشواره مع الفريق، للموسم الكروي المقبل 2018-2019.وجاء الاتفاق المبدئي، خلال جلسة جمعت الليلي برئيس نادي الجزيرة محمد المحارمة، حيث تم الإتفاق على صيغة العقد، في انتظار توقيعه رسميا خلال الايام القليلة القادمة. ويتطلع الجزيرة للحفاظ على الإستقرار الفني للفريق، عقب بلوغ الفريق نهائي غرب آسيا لبطولة كأس الأتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان الليلي قد نجح بامتياز مع كرة الجزيرة، اذ قاد الفريق للتتويج ببطولة كأس الأردن، بعد غياب دام لاكثر من 32 عاما عن منصات التتويج، كما ونجح بقيادة الفريق لوصافة بطولة الدوري، وبلوغ النهائي الآسيوي.

من جهة اخرى اكد رئيس نادي الجزيرة محمد المحارمة عزم الفريق على المنافسة على لقب كأس الاتحاد الاسيوي بعد الدفعة المعنوية التي تلقاها بفوزه بلقب بطولة كأس الاردن قبل ايام واضاف في حديث تلفزيوني امس ان هناك العديد من اللاعبين الذين سيواصلون مشوارهم مع الفريق في الموسم المقبل والبعض سنهي مشواره مؤكدا بان هناك العديد من الاسماء التي ستمثل الفريق وسيتم التعاقد معها بعد ان يتم حل الازمة المالية التي يمر بها النادي جراء حجز المحكمة على امواله بسبب الدعوة القضائية التي رفعها عليه رئيس النادي السابق سمير منصور .