صحف إسبانيا تبرز عهد جريزمان والجوهرة المنتظرة

 

 

 

 

مدريد – وكالات

 

 

 

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة ، على استعدادات ريال مدريد لموقعة كييف، كما اهتمت بسوق انتقالات برشلونة. وعنونت صحيفة "ماركا"، على غلافها: "جاهزون لصنع أسطورتنا". وتابعت: "راموس ينقل رسائل اللاعبين، ويؤكد تصميم الجميع على كتابة التاريخ في كييف، اللاعبون قاموا برسم أنفسهم قبل النهائي الأوروبي". وفي الأسفل، أشارت لتجديد الاتحاد الإسباني عقد المدير الفني للمنتخب، جولين لوبيتيجي، حتى 2020. وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"، جاء العنوان: "عملية البرازيل". وأضافت "البارسا يريد ضم آرثر في يوليو، بدلا من يناير 2019، كما يسرع من عملية انتقال رودريجو لاعب سانتوس، بعد اهتمام باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي باللاعب".

وفي الأعلى، تحدثت الصحيفة عن احتمال انضمام أنطوان جريزمان لبرشلونة، وعنونت: "كلمة جريزمان". وأبرزت أن برشلونة، سيعتمد على عهد جريزمان، في الالتزام بالانتقال له، موضحةً أن إدارة البلوجرانا، تعلم أن الصفقة سيصاحبها الكثير من الضوضاء. وأشارت الصحيفة الكتالونية أيضًا، لتصريحات زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، التي قال فيها إن عدم الفوز في النهائي الأوروبي، لا يعني موسما فاشلا للفريق. ومن جانبها، ركزت صحيفة "سبورت" على قضية جريزمان، وعنونت: "الضغط". وتابعت: "أتلتيكو يحاول إقناع اللاعب بالبقاء، والنجم الفرنسي يذهب إلى المنتخب دون تحديد وجهته حتى الآن، البارسا يثق في كلمة جريزمان معه، وينتظر يوم 1 يوليو لإتمام التعاقد".

كما اهتمت برغبة برشلونة، في التعاقد مع رودريجو (17 عامًا)، موهبة سانتوس البرازيلي، وقالت: "سافر بيب سيجورا المدير الرياضي للنادي إلى البرازيل، للاتفاق مع المهاجم الشاب". وهذا بينما تطرقت للراحلين عن الفريق، وأوضحت أن أندريه جوميز، سيكون أول المغادرين، بعدما جمع كل متعلقاته من خزينته بغرفة الملابس. وأبرزت صحيفة "سوبر ديبورتي"، تجديد عقد خوسيه جايا، الظهير الأيسر لفالنسيا، حتى 2023، مع وجود شرط جزائي يقدر بـ100 مليون يورو. كما تحدثت عن نية إدارة الخفافيش، التعاقد مع إياجو أسباس مهاجم سيلتا فيجو، وكيفن جاميرو مهاجم أتلتيكو مدريد، فيما أكدت وجود رغبة في ميلان لضم زازا.