منتخب التايكواندو الى فيتنام

 عمان - الانباط

 

اختتم المنتخب الوطني للتايكواندو يوم امس معسكره التدريبي الذي اقيم في كوريا الجنوبية، استعدادا لبطولة اسيا التي تقام في فيتنام اعتبارا من يوم السبت المقبل. واجرى منتخب التايكواندو تدريبه الاخير في العاصمة الكورية سيؤول، بإشراف كبير المدربين فارس العساف، وبمشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب أحمد ابو غوش الذي تعرض لإصابة خلال المعسكر ستمنعه من المشاركة في بطولة اسيا.

ويغادر المنتخب الوطني كوريا الجنوبية اليوم متوجها الى فيتنام، للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تنطلق السبت وتستمر حتى يوم الاثنين المقبل.ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق نتائج جيدة في البطولة الاسيوية، لا سيما وأن اتحاد التايكواندو وفر للمنتخب جميع الظروف المناسبة للمنافسة على منصات التتويج في البطولة الاسيوية التي تشهد مشاركة نخبة لاعبي القارة.

وسيمثل منتخبنا في بطولة آسيا كل من اللاعبين ، زيد مصطفى (وزن -٥٤ كغم) ، محمد تميمي (وزن -٥٤ كغم) ، روصلان لبزو (وزن -٥٨ كغم) ، حمزة قطان (وزن -٧٨ كغم) ، صالح الشرباتي (وزن -٨٧٠ كغم) ، بانا ضراغمة (وزن -٤٩ كغم) ، راما أبو الرب (-٥٧ كغم) ، جوليانا الصادق (-٦٧ كغم).

يذكر أن النسخة الماضية من بطولة آسيا والتي أقيمت في العاصمة الفلبينية مانيلا عام ٢٠١٦ قد شهدت حصول منتخبنا الوطني على ٥ ميداليات برونزية تحققت عبر اللاعبين ، أنس الصادق ، صالح الشرباتي ، معتصم أبو زيد ، تالين الحميدي ورزان السعايدة.