مطعم فخرالدين يوفر كرسي متحرك خاص لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة

 

 عمان-الانباط

في خطوة لتلبية احتياجات جميع الزبائن وفر مطعم فخرالدين التابع لمجموعة اتيكو مجموعة فخرالدين كرسي متحرك خاص لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد المدير  التنفيذي للمجموعة عصام فخرالدين أن المجموعة تعمل على مواكبة جميع التطورات حول العالم لتضعها في خدمة زبائنها، فعمدت المجموعة على تركيب كرسي متحرك خاص لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بفكرة جديدة لم تطبق من قبل بأي فندق او مطعم في المملكة.

وأوضح فخرالدين أن المجموعة تحرص على تقدم أفضل الخدمات للزبائن وهو الهدف ورسالة المجموعة منذ التأسيس، إضافة  الى المسؤولية الاجتماعية التي تتبعها الشركة  إتجاه المجتمعات المحلية .

وبين فخرالدين "أن الكرسي المتحرك الذي تم تركيبة على بوابة مطعم فخرالدين لخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة هو خطوة اولى من الخطوات التي تنتهجها المجموعة فالمجموعة عازمة على تركيت الكرسي المتحرك في جميع المنشآت السياحية التابعة للمجموعة.

واشار فخرالدين أن اتيكة مجموعة فخرالدين سباقة في تقديم افضل الخدمات لجميع فئات المجتمع وهو ما يمزنا عن غيرنا في قطاع الضيافة والفنادق" .

ويذمر  أن اتيكو مجموعة فخر الدين تملك وتدير فندق القصر متروبول، وهو فندق أربعة نجوم يقع في قلب الشميساني، بالإضافة إلى مطاعمها المعروفة: تراتوريا، كيو يارد فينيغريت، ذا نب، فخرالدين، رن تشاي، يوشي، مركز برية الأردن، كوباس سنترال، أميغو وكباب إكسبرس .