"جود" مبادرة تنطلق بوجبات رمضانية وتنتهي بجدارية في العقبة

تجمع 11 متطوعا

 

 

العقبة – الأنباط - طلال الكباريتي

 

وزع  متطوعون من مبادرة عالم إيجابي أمس الاول 25طردا خيريا على أسر عفيفة بدعم من فاعل خير، ضمن مبادرة حملت عنوان جود أطلقت بالعقبة .

 

و قال قائد فريق عالم إيجابي التطوعي خلدون الرباعي أن مبادرة جود تتضمن ثمانية أنشطة، أولها توزيع طرود خيرية التي أنطلقت أمس الأول ورسم جداريات على الطريق الساحلي للشاطىء الجنوبي .

 

وأضاف الرباع للأنباط أن هذه الجداريات التي يشارك في تنفيذها 11 رساما متطوعا من العقبة، ويبلغ مسافة الجدارية نحو 2 كيلو متر ونصف المتر .

 

ولفت الى أن الرسامين في هذه المبادرة انطلقوا بتنفيذ أعمال الدهان التأسيسي، للمباشرة بعدها برسم اللوحات، وتستمر أعمال الرسم في هذه الجدارية لمدة ثمانية أيام .

 

وثمن المتطوع الرباع جهود سلطة العقبة الخاصة لدعمهم المادي والمعنوي والفنانين المشاركين في هذه المبادرة، والمتطوعين الدكتور محمد كريشان و يزن عباس وبلال الزعبي .

 

وتعد أبرز الأنشطة التي تنطلق من هذه المبادرة أيضا توزيع التمور والمياه على السائقين في الاشارات الضوئية، ويوم إفطار للايتام ولذوي الاحتياجات الخاصة، وتوزيع وجبات، وكوبونات توزيع ملابس للعائلات العفيفة .

 

واعرب المتطوع الرباع عن استعداده لاستقبال الملابس الزائدة عن الحاجة لتوزيعها على الأسر العفيفة ، من خلال التواصل على صفحة الفريق على الفيسبوك عالم إيجابي