برشلونة يتفق مع مدافع إشبيلية

الانباط - كشفت تقارير إخبارية أن نادي برشلونة حسم أولى صفقات هذا الصيف بالتوصل لاتفاق مع مدافع إشبيلية، الفرنسي كليمنت لينغليه، للانضمام للفريق الكاتالوني الموسم المقبل.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن وكيل أعمال اللاعب الفرنسي اجتمع مع ممثلين من "برسا" واتفقوا على تفاصيل العقد الجديد بمشاركة المدير العام للبلاوغرانا، بيب سيغورا، والسكرتير الفني، روبرت فيرنانديز.
وأوضحت الصحيفة أن لينغليه، صاحب الـ22 ربيعا، قبل عبر وكيل أعماله التوقيع مع "برسا" للموسم القادم، مضيفة أن خطط برشلونة كانت تقوم في البداية على ضم لينغليه كي يحل محل مواطنه صمويل أومتيتي حال قرر الأخير عدم تجديد عقده مع النادي الكاتالوني.
من جانبه، كان لينغليه هو الآخر لا يرغب في الذهاب لـ"برسا" في وجود عدد كبير من المدافعين الأساسيين حتى لا يجد نفسه على مقعد البدلاء طوال الوقت.
وعلى الرغم من ذلك، أوضحت الصحيفة أن النادي واللاعب على السواء غيرا رأيهما في هذا الصدد، حيث قرر الـ"بلاوغرانا" استقدام لينغليه سواء رحل أومتيتي أم لا، لا سيما وأن توماس فيرمالين سيكمل 33 عاما في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وبدأت المشكلات البدنية تزيد لديه.