الفيصلي ينفي وقوع عقوبات على الفريق اسيوياً

 

 

 

 

الانباط – عمان – محمد الهنداوي

 

نفى مصدر من داخل نادي الفيصلي بما تم نشره امس على بعض وسائل الاعلام عن عقوبات على النادي اثر الاحداث التي رافقت مباراة الفيصلي والجزيرة ضمن كأس الاتحاد الاسيوي ، واكد المصدر من داخل النادي بأن ما يقال حول موضوع العقوبات شائعات وهدفها زعزعة الفريق .

وبالعودة الى مجريات المباراة لمعرفة الاحداث اطلق الحكم صافرة النهاية  بشكل طبيعي دون وجود احداث اثرت على نتيجة او سير المباراة ، والاحداث التي حصلت من مناوشات واحتجاجات كانت بعد نهاية اللقاء ، ومن المتوقع ان تكون العقوبة من الاتحاد الاسيوي حرمان الجماهير من الحضور بالنسخة المقبلة بحال شارك الفيصلي اسيوياً بسبب احداث الشغب الجماهيري عقب اللقاء ، ومن المستبعد حرمان لاعبين او اداريين بالفريق كون المباراة انتهت بشكل طبيعي .

يذكر ان الفيصلي ودع من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي وذلك عقب خسارته في ملعبه وامام جماهيره الغفيرة من الجزيرة بهدف وحيد سجله النجم المبدع موسى التعمري ، وبالحديث عن وضع الفيصلي واسباب خروجه يجب الوقوف مطولاً عند المدير الفني المنتهي عقده  نيبوشا حيث يقع في معظم مبارياته بعدة اخطاء ابرزها عدم الوصول لتشكيلة مقنعة، وغياب التوليفة بين اللاعبين، وسوء التبديلات وتأخيرها ، ويعتمد على لاعبين لم يقدموا للفريق الاضافة ، ويضع على الدكة نجوم من شأنها ان تصنع الفارق .

وعلى صعيد متصل اثبت الجزيرة علو كعبه على الفيصلي في جميع المواجهات هذا الموسم والذي بلغ عددها ثمانية مباريات حيث التقى الفريقين في كأس السوبر بداية الموسم وتمكن الفيصلي من الفوز بنتيجة 2-1 ، الجزيرة اخرج الفيصلي من مسابقة الدرع بالفوز بركلات الترجيح واخرجه ايضاً من بطولة الكأس بالفوز ذهاباً 2-0 وايابا 1-0 . اما الدوري فالتعادل ذهاباً 2-2 وفوز الاحمر اياباً 2-1 . واخيراً الفوز بكأس الاتحاد الاسيوي بمجموع المباراتين 2-1 .

نجوم الجزيرة في عدة تصريحات تحدثوا عن مرار الموسم الماضي حيث توج الفيصلي بثلاثية على حساب الجزيرة وهذا ما جعلهم يثاروا ويخرجوا الفيصلي من جميع المسابقات .