فريق اليجري يدخل عالم الاساطير

 روما- وكالات

سخرت جماهير يوفنتوس، من منافسهم نابولي، عقب تتويج البيانكونيري بلقب الدوري الإيطالي، بعد التعادل مع روما، أمس الاول، في الجولة الـ37 من الكالتشيو.وتوج يوفنتوس باللقب رقم 34 في تاريخ النادي، والسابع على التوالي، في إنجاز لم يتحقق من قبل في إيطاليا.ونشرت شبكة "بريميوم سبورت"، صورة على أحد كباري مقاطعة كازيرتا الإيطالية، تحمل 3 شخصيات كارتونية معلقة، ترتدي قميص نابولي.وأضافت أن جماهير اليوفي علقت لافتة تقول: "كان لديهم حلم في قلوبهم"، في إشارة إلى فشل نادي الجنوب في الفوز ببطولة الدوري.وقدم نابولي موسمًا استثنائيًا، بعدما نجح في منافسة اليوفي، حتى الجولة قبل الأخيرة من البطولة.
من جهة اخرى ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح امس، على تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي، بعد تعادله مع روما، ليحصد البيانكونيري اللقب السابع على التوالي.وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "حظ اليوفي السابع، البيانكونيري يتعادل 0-0 مع روما، ويتوج بالدوري السابع على التوالي".
وأضافت "فريق أليجري يدخل عالم الأساطير".

وسلطت الصحيفة الضوء على الأندية المتأهلة للمنافسات الأوروبية، وقالت "لاتسيو وكروتوني (2-2)، ميلان في أوروبا وجيجي يقابل العاصفة، أخطاء دوناروما، لكن 1-1 تكفي ميلان". وتابعت "إنزاجي ومعركة على دوري أبطال أوروبا مع إنتر". وعنونت صحيفة "توتو سبورت": "7.. يوفنتوس جزء من أسطورة كرة القدم".
وسيطر يوفنتوس على عناوين صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، التي كتبت: "يوفنتوس بطل إيطاليا.. اليوفي الرائع". وأردفت: "فيلم البطولة الذي يصنع التاريخ، لم يفز أحد أبدًا بسبع ألقاب متتالية".ونقلت الصحيفة تصريح أليجري حول مستقبله، الذي أعلن فيه استمراره مع اليوفي، إلا في حال قرر النادي طرده.
وأضافت "زينجا يبقى الصراع قائما بين إنتر ولاتسيو"، بعدما نجح مدرب كروتوني في التعادل مع لاتسيو، ليحيي آمال إنتر في التأهل للأبطال.