استراحة رياضية جديدة

مبروك عليك يا معجباني

فرحة مشروعة تلك التي غمرت نفوس وقلوب عشاق فريق الوحدات وهم يطوفون بنجومهم أبطال الدوري شوارع عمان في زفة الانتصار ...نعم هي فرحة مميزة تلك التي عاشها هذا الجمهور المخلص الوفي .. بعد ان حقق المارد الاخضر اللقب عبر مشوار طويل وشاق .. حقق من خلاله العديد من الانتصارات الجميلة التي وضعت الفريق فوق القمة واكدت عودته الى سابق عهده مع البطولات .. وهو الذي سجل الرقم 16 في مسيرة الانجازات في البطولة الاقوى والاكبر ..لقد ابدع نجوم الوحدات ومن خلفهم الجهاز الفني وهم يضيفون انجاز الدوري الى لقب بطولة درع الاتحاد الذي حققوه في بداية الموسم ...لينجح الفريق من تحقيق امال وتطلعات جماهيرهم الكبيرة التي وقفت خلف الفريق وكانت بحق اللاعب المؤثر في منظومة الانجاز المستحق ..من قلوبنا نبارك لاسرة الوحدات الادارة والنجوم والجهاز الفني والجماهير لقب بطولة الدوري ..

الجمهور ..صانع الفرح

وقف خلف فريقه دوما عند الفوز والخسارة ..لم يتخل يوما عن دوره فتجده قبل ساعات يحتل المدرجات ويتهف لنجومه بصورة تدعو للاعجاب ...أنه جمهور الوحدات الذي كان بحق أحد صناع انجاز لقب بطولة الدوري وهو الذي شجع الاخضر والتف حوله في اجمل الظروف وأصعبها فاستحق تماما التقدير وهو الذي قطف مع اللاعبين ثمار الموسم الكروي بأجمل وأروع الالقاب .

باقة ورد

ختامها مسك

رغم ان مباراة الجزيرة  كانت الاخيرة لنجم الوحدات باسم فتحي بعد قرار الاعتزال ...الا انها ستشكل له ذكرى جميلة جدا باعتباره خاض لقاء التتويج بعد ان ساهم مع زملائه بالفوز بلقب بطولة الدوري وهو الذي شارك من قبل بالعديد من الانجازات التي حققها الاخضر في مشواره الطويل مع الفريق ...فكانت المناسبة غالية على اللاعب الذي بدأ يرتب لمباراة اعتزال تليق بمسيرته مع الوحدات    .

كفاءات فنية

الكفاءات الفنية الوطنية تقدم خبراتها الى الاشقاء من خلال المدربين والمحاضرين الاسيويين الذين تصدوا لعقد الدورات العديدة في الدول الشقيقة ..منهم الكابتن زياد عكوبة الذي غادرنا قبل ايام الى السعودية للاشراف على الدورات التدريبية التي ستعقد هناك للمدربين السعوديين بهدف تسيع قاعدة المدربين ...ويأمل الكابتن زياد بمواصلة مشواره هناك ليكون سفيرا كرويا مميزا   .

أعصابك كابتن !

للمرة الثانية وامام نفس الفريق يتعرض مهاجم الجزيرة  ماردكيان للطرد بسبب الخشونة ..حيث خسر الفريق جهوده قبل نهاية الشوط الاول امام الفيصلي في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي وساهم هذا الطرد بتراجع اداء الاحمر وخروجه بتعادل اشبه بالخسارة باعتباره خاض اللقاء الاول على ارضه ..ولا ندري كيف ينساق لاعب خبير لهذا التصرف غير المسؤول !!  .        

الغزلان الصغار اصحاب الانجازات  

منذ ان انطلق نادي الرمثا في عالم الكرة وضع نصب عينيه العناية بالجيل الصاعد ..ولهذا سار الفريق الاول على دروب النجاح وحقق العديد من الالقاب والبطولات ...التي غابت مؤخرا عن خزائن النادي العريق بسبب غياب الاهتمام عن العناية بتلك الفئات ..لكن الادارة سرعان ما عادت من جديد للاهتمام بابناء النادي الصغار الذين حققوا قبل ايام لقب بطولتي الشباب تحت 19 و21 عاما في انجاز اكد عودة الغزلان الى افاق الابداع والتالق ..فهل تتواصل الرعاية ؟           

من يواصل المشوار هو الأهم ! 

الشد العصبي والتوتر الذي رافقا مباراة الفيصلي والجزيرة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لم يكن مبررا ابدا ..على اعتبار ان الكرة الاردنية سوف تحظى بفريق يواصل مشواره في البطولة لاحقا.. للمنافسة على اللقب او أحد مراكز المقدمة ..دون النظر الى هويته ..ولهذا نتمنى ان تغيب كل المظاهر السلبية التي رافقت اللقاء الاخير.. في لقاء الاياب حتى نتابع مباراة فيها من الاداء والمستوى الفني والسلوك المثالي الكثير ..مستذكرين بالطبع المنافسة التقليدية القديمة بين الازرق والاحمر   .

على قدر المحبة

م.عمر المعاني   : الدعم الكبير الذي قدمته لفريق نادي معان لكرة القدم .. والاهتمام الذي حظي به اللاعبون أثمر عن انجاز الصعود الى دوري الدرجة الاولى لأول مرة في تاريخ النادي ...ولان المهمة في الفترة القادمة باتت اصعب فان ما نتمناه ان يتواصل الدعم من كل ابناء المدينة وخصوصا رجال الاعمال حتى يكون الفريق قادرا على ما هو افضل من مجرد الصعود الى الاولى ...مبارك     .     

وليد العدوان   : مصيبة الاخطاء التحكيمية التي تعرض لها الاصالة ..وتحدثت عنها وساهمت بقرار الانسحاب من دوري الاولى ..تحصل بصورة اصعب بكثير مما حصل معكم ...هناك اخطاء وخطايا حصلت في الدوريات الاوروبية العريقة وكذلك في بطولة كأس العالم ...لكنها لم تصل حد اتخاذ قرار انتحاري من شانه ان يدمر كل المكتسبات التي حققها النادي ..نتمنى التفكير والعودة بسرعة عن القرار !!!        .

الف دولار ..معقول   !!   

ادارة نادي العقبة خصصت مكافأة مالية قدرها الف دولار لكل لاعب ان تمكنوا من تحقيق الفوز على الفيصلي في اللقاء الاخير مساء الجمعه الماضي والاحتفاظ بموقعهم في دوري المحترفين ...ولان الفريق فعلها وحقق الفوز وفرح بالبقاء فأن ما يهمنا ان تستوعب الادارة هذا الدرس القاسي وان توجه امكاناتها التي ظهرت فقط وقت الشدة ..لمصلحة اعداد الفريق للموسم القادم باعتباره يحتاج للكثير ..حتى لا تتكرر التجربة تلك في الموسم القادم !!   

لو نتعلم ...بس !!     

مباراة برشلونه وريال مدريد الاخيرة ..حصل فيها من اخطاء الحكام ما يشيب له الولدان ... ورغم ذلك لم نشاهد احتجاجات او اعتداء على الحكام ...لم نسمع عن فريق لوح بالانسحاب ..ولا عن لاعب اخذ حقه بيديه ولا عن جمهور وجه هتافاته المسيئة نحو الحكام ...خرجت المباراة بعناق لاعبو الفريقين وانتهت بتلك المشاهد الجميلة ..السؤال متى نتعلم من تصرفات النجوم الكبار ..ومتى نرتقي لاساليبهم ؟؟!!  .