روسيا تعلن قائمتها الأولية للمونديال

 

 

 

 

الانباط - وكالات

 

أعلن ستانيسلاف شيرشيسيف المدير الفني للمنتخب الروسي لكرة القدم، امس الجمعة، قائمة أولية تضم 28 لاعبا استعدادا لاستضافة لنهائيات كأس العالم الشهر المقبل.
 

وضمت قائمة روسيا ثلاثة لاعبين محترفين هم فلاديمير جابولوف حارس كلوب بروج ورومان نويشتيدير مدافع فناربخشة ودينيس شيريشيف مهاجم فياريال.

واحتوت القائمة على أسماء لاعبين من أصحاب الخبرة مثل لاعب الوسط آلان دزاجويف والحارس إيجور ايكينفين كما ضمت وجوه شابة مثل التوأم أنطون وأليكسي ميرانشوك لاعبي لوكوموتيف موسكو.

وبرز غياب ألكسندر كوكورين مهاجم زينيت سان بطرسبرج ودخل أرتيم دزيوبا لاعب آرسنال تولا بدلا منه.

ويتجمع اللاعبون في 18 مايو/آيار في نوفوجورسك ويخوضون معسكرا في النمسا في 20 مايو/آيار ثم يلتقي الدب الروسي وديا مع النمسا في 30 من الشهر نفسه في انيسبروك ثم مع تركيا في الخامس من يونيو/حزيران في موسكو.
وسيتم الإعلان عن القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا بحلول الرابع من يونيو/حزيران المقبل.

وضمت القائمة في حراسة المرمى: إيجور أكينفييف (سسكا موسكو) ، فلاديمير جابولوف (كلوب بروج البلجيكي) ، ساسلان دجانايف (روبن كازان) ، أندري لونييف (زينيت سان بطرسبرج).

الدفاع: فلاديمير جرانات (روبن كازان)، روسلان كامبولوف (روبن كازان)، فيودر كودريشوف (روبن كازان)، إيليا كوتيبوف (سبارتك موسكو) ، رومان نويشتيدير (فناربخشة) ، كونستانتين راوش (دينامو موسكو)، آندري سيميونف (آخمات جروزني)، إيجور سمولنيكوف (زينيت سان بطرسبرج)، ماريو فيرنانديز (سسكا موسكو).

خط الوسط: يوري جازينسكي (كراسنودار)، أليكساندر جولوفين (سسكا موسكو)، آلان دزاجويف (سسكا موسكو)، ألكسندر إيروخين (زينيت)، يوري جيركوف (زينيت)، رومان زوبنين (سبارتك موسكو) ، دالير كوزييف (زينيت) ، أنطون ميرانتشوك (لوكوموتيف)، ألكسندر ساميدوف (سبارتك)، ألكسندر تاشاييف (دينامو موسكو)، دينيس تشيرشيف (فياريال).

الهجوم: أليكسيي ميرانتشوك (لوكوموتيف) ، فيودر سمولوف (كراسنودار)، فيدور شالوف (سسكا موسكو) وارتيم دزيوبا (آرسنال تولا).