شيفروليه سوبربان 2019 توفرت بنسخة RST ذات الأداء الأقوى والمظهر الأكثر شراسة

 نيويورك – وكالات

شيفروليه سوبربان 2019 حصلت على حزمة RST التي توفر أداء أقوى لـ محركها وتعطي مظهر خارجي أكثر شراسة لهذه السيارة الـ SUV الضخمة الأمريكية .

ويبدو أن شركة شيفروليه قررت توفير حزمة RST على سيارة شيفروليه سوبربان 2019 ، بعد النجاح الذي حققته سيارة شيفروليه تاهو RST ، المتوفرة في أسواقنا العربية .

في البداية سنتحدث عن ما يميز نسخة RST من سوبربان من الخارج مقارنة مع الطراز الأساسي من هذه السيارة الـ SUV الضخمة ، حصلت هذه السيارة على لمسات خارجية سوداء اللون تضمن الشبك الأموامي وحواف النوافذ ، وزودت بإطارات قياس 22 إنش محاطة بـ عجلات P285/45R 22 من بريجستون .

وتتوفر سيارة سوبربان RST اختيارياً بنظام عادم من شركة Borla Performance مع مخرجين للعادم ، ومكابح بريمبو عالية الأداء .

ميكانيكياً تعتمد سيارة شيفروليه سوبربان RST موديل 2019 على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 623 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتكون بذلك أقووى نسخة إنتاجية من طراز شيفروليه سوبربان 2019 حتى الآن ، ويتصل هذا المحرك بـ صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات من نوع هايدرا ماتيك .

زودت هذه النسخة من سيارة شيفروليه سوبربان موديل 2019 بنظام تعليق Magnetic Ride Control الذي يتوفر على طراز سوبربان لأول مرة .

حتى هذه اللحظة مازال الصانع الأمريكي متحفظاً على سعر شيفروليه سوبربان RST موديل 2019 ، والتي ستتوفر قريباً في الأسواق العالمية إن شاء الله .