صحف ألمانيا تنشغل بموقف نوير وأزمة ليفاندوفسكي

 

 برلين – وكالات

 

 

 

 

انشغلت الصحف الألمانية، بمدى قدرة مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، على اللحاق بمونديال روسيا. وأبرزت صحيفة كيكر، تصريحات نوير التي قال فيها، إن عدم مشاركته مع البايرن سواء في البوندسليجا أو في نهائي كأس ألمانيا، يعني بنسبة كبيرة عدم ذهابه إلى مونديال روسيا. وفي السياق ذاته، تصدرت صورة نوير، غلاف صحيفة فوسبال بيلد، التي عنونت "نوير والمزيد من الشكوك حول لحاقه بكأس العالم". وعانى نوير من الإصابة في سبتمبر/أيلول الماضي، وخضع لعملية جراحية في القدم، ولم يشارك في أي مباراة مع فريقه حتى الآن، لكنه يواصل عملية التعافي، وأصبحت عودته متوقعة خلال فترة قصيرة. وأشارت الصحيفة، إلى اهتمام أندية البريمييرليج بنيكلاس فولكروج، نجم هانوفر، للحصول على خدماته، الصيف المقبل. وأبرزت الصحيفة، فوز باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا، بعد التغلب على ليزيربيي في النهائي، بهدفين دون رد. من جانبها، سلطت صحيفة سبورت بيلد، الضوء على أزمة روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، بعد تجاهل مصافحة مدربه يوب هاينكس، خلال مواجهة كولن الأخيرة، معنونة "المؤيدون والمعارضون لبيع ليفاندوفسكي".

وأجرت الصحيفة، مقابلة مع ليون جوريتسكا، نجم شالكه الحالي، ولاعب بايرن ميونخ القادم، تحدث خلالها عن كواليس انتقاله للفريق البافاري.

واحتفت الصحيفة برومان فايدنفيلر، حارس بوروسيا دورتموند، الذي أعلن اعتزاله في نهاية الموسم الحالي، كما رصدت الصور المهمة في مسيرة صاحب الـ 37 عامًا. كما ركزت الصحيفة، على معركة الصراع من أجل البقاء في البوندسليجا، معنونة "هامبورج وفولفسبورج.. القتال ضد شبح الهبوط". ويملك الفولفي، 30 نقطة في المركز الـ 16، والذي يضمن لصاحبه خوض مباراة فاصلة على البقاء في البوندسليجا مع ثالث دوري الدرجة الثانية، بينما يقبع هامبورج في المركز الـ 17، برصيد 28 نقطة.