الامير فيصل يرعى بطولة ايلة للتزلج على الماء

 

 عمان - الانباط

يرعى سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية فعاليات بطولة أيلة الأردن للتزلج على الماء العالمية بنسختها الثامنة والأربعين والتي تستضيفها مدينة العقبة خلال الفترة من 10- 12 الجاري .

وتأتي هذه الرعاية الكريمة من سمو الأمير فيصل، نظراً لما تتمتع به البطولة التي تعد الأولى من نوعها في الأردن من مستويات تمثيل ومشاركة مميزة سواء من حيث اللاعبين و الدول البالغ عددها 36 دولة مشاركة. وقرر الاتحاد الدولي للتزلج على الماء بالكيبلات (IWWF)  منح شركة واحة أيلة للتطوير شرف إستضافة هذه البطولة العالمية نظراً للإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها "أيلة" بملاعبها ومرافقها الرياضية والترفيهية والسمعة الطيبة التي تحظى بها على المستوى الدولي بعد تنظيمها عدة أحداث رياضية هامة على مستوى المنطقة. وأعرب المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين عن شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن الحسين لتفضله برعاية هذه البطولة وقال: "تعد هذه الرعاية  مصدر فخر واعتزاز لنا في أيلة الحريصة على أن تلعب دوراً مميزاً في المساهمة بتحقيق التنمية المستدامة الشاملة من خلال تسليط الضوء على إمكانيات الأردن عموماً والعقبة خصوصاً في مختلف المجالات الاستثمارية والاقتصادية والرياضية"

وأضاف دودين " تمكّن سمو الأمير فيصل بين الحسين منذ توليه رئاسة اللجنة الأولمبية من إحداث تغيير جوهري في المشهد الرياضي الأردني وإبراز دور المملكة كمستضيف مميز للبطولات العالمية والدولية والإقليمية".  وأثنى  دودين  على جهود اللجنة الأولمبية ودعمها المتواصل للرياضيين الشباب بشكل عام والبطولات الرياضية العالمية التي تقيمها الشركة بشكل خاص، مما كان له الأثر الكبير في تحقيق الانجازات الرياضية الأردنية في العديد من المحافل الدولية.  ولفت دودين إلى دور سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وهيئة تنشيط السياحة الأردنية – الشريكان الرئيسيان في إقامة هذه البطولة- من خلال متابعتهما المستمرة والحثيثة لإستعدادات أيلة وتقديمهما لجميع التسهيلات اللازمة لإنجاحها بصورة رياضية حضارية تعكس قدرة وإمكانات الشركة في استضافة هذا النوع من البطولات العالمية لما تملكه من بنية تحتية مؤهلة ومميزة.

وثمّن المهندس دودين الدعم الذي قدّمه العديد من الشركاء الرئيسيين مثل الشركة المركزية لتجارة السيارات "لكزس"،شركة الخطوط الجوية التركية، شركة زين للإتصالات، وفنادقو الموفنبيك وشركة جت    لإقامة هذه البطولة.