رنج روفر 6*6 حلم سيتحقق لتصبح سيارة SUV مزودة بـ 6 عجلات

 لندن – وكالات

عرضنا عليكم مؤخراً تقريرا لتجربة قيادة لسيارة من نسخة اوتوبيوغرافي من طراز رنج روفر 2018 المحدثة، ولكن اليوم سنتحدث عن سيارة رنج روفر 6*6 المزودة بـ 6 عجلات التي ستصبح حقيقة مع شركة T.Fotiadis Design.

شركة التعديل هذه المتخصصة بالقيام بلمسات خاصة جداً تليق بمركابت الأشخاص الأثرياء فقط، نشرت مؤخراً صوراً أولية لمركبة رنج روفر SLT – اختصار Superyacht Land Tender –، وهي عبارة عن سيارة رنج روفر 6*6 مميزة للغاية تظهر بشكل غير مباشر هوية مسروقة من السيارة الحصرية التي توقف إنتاجها مرسيدس جي 63 ايه ام جي 6*6 – Mercedes G63 AMG 6X6.

مازالت المعلومات المتعلقة بـ سيارة رنج روفر SLT غامضة، ولكن الصور تؤكد أن هذه السيارة صنعت لفئة معينة وحصرية فهي تظهر بجانب يخت و طائرة مروحية.

تشير المعلومات المتوفرة أن سيارة رنج روفر 6*6 ستظهر بشكل رسمي قريباً ضمن حدث سيقام في موناكو موطن الأثرياء من كافة أنحاء العالم.

وبما أننا تحدثنا قبل قليل عن سيارة مرسيدس  G63 AMG 6*6 فيتوجب علينا تذكيركم أنها تعتمد على محرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 544 حصان يتصل بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات.

وصنعت مرسيدس عدداً محدوداً من سيارة مرسيدس جي 63 سداسية العجلات يتراوح بين 20 إلى 30 سيارة فقط لأسواق محددة، بينما كان سعر مرسيدس جي 63 ايه ام جي 6×6 عندما كانت متوفرة للبيع يبدأ من 568,130 دولار أمريكي.