الوحدات على بعد نقطة من حلم التتويج بلقب الدوري

 الانباط - عمان

يقف الوحدات اليوم، على بعد نقطة من تحقيق الحلم الذي انتظرته الجماهير طويلا، بالتتويج ببطولة دوري المحترفين، عندما يستقبل  اليرموك، صاحب المركز الأخير، برصيد 15 نقطة، على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، في الجولة قبل الاخيرة لدوري المحترفين. ويحتاج الوحدات الى التعادل فقط ليحسم لقب البطولة رسمياً، فيما يمني اليرموك، النفس إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل بالخروج فائزاً، لإنعاش حظوظه الصعبة في البقاء.

واستعد الفريقين خير إستعداد لهذه المواجهة، حيث طالب مدرب الوحدات جمال محمود لاعبيه بضرورة تقديم كل ما لديهم، من اجل اسعاد الجماهير التي ستزحف منذ الصباح الى المدرجات، للاحتفال باللقب.ويمني اليرموك تأجيل احتفالات الوحدات للجولة الاخيرة، الامر الذي قد يبقي اماله قيد الحياة بالبقاء في دوري الاضواء، حيث الخسارة تعني مغادرته لدوري المحترفين بنسبة كبيرة.

وفي لقاء اخر، يستقبل  شباب الأردن شباب العقبة، في مباراة تجمعهما على استاد عمان الدولي.شباب الأردن يبحث عن مواصلة انتصاراته وتعزيز رصيده النقطي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 31 نقطة.ويمني شباب العقبة النفس بتحقيق نتيجة ايجابية من اجل تعزز من فرصة تواجده في الدوري، في أول مشاركة رسمية له في البطولة، وهو الذي يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة.