القيام يؤكد دور المؤسسات الوطنية والبلديات في خدمة المواطن دون تاخير    

  

 المفرق الانباط يوسف المشاقبة   

اكد محافظ المفرق حسن القيام الدور الكبير الذي تقوم بها المؤسسات الوطنية كافة والبلديات تجاه تقديم الخدمات للمواطنين وفي جميع الظروف . 

وأضاف خلال لقائه بعدد من مندوبي وسائل الإعلام في المفرق اننا معنيون جميعا بالعمل كفريق واحد من أجل خدمة المواطن وما الجهود الاخيرة التي بذلت  في مناطق البادية الشمالية الشرقية بعد امطار الخير الاخيرة و التي هطلت على المنطقة لدليل واضح على الحس الوطني العالي للمواطنين وكافة الجهات المعنية في مواجهة الظروف الجوية وبكل امانة نقول للجميع قطاعات رسمية وخاصة " نجحتم في خدمة المواطن وبكفاءة عالية يشهد لها الجميع " .  

واشار القيام الى ان كافة الوزارات المعنية كانت على اتصال معنا ومتابعة مستمرة من اجل تقديم الخدمات ومساعدة الاهالي في تلك المناطق ودون تاخير ، منوها بان اللجان ستقوم باعمالها في حصر الاضرار للبلديات والمنازل التي تضررت من جراء سيول الامطار وسيكون هناك متابعة مستمرة لذلك وبجهود الجميع للقيام بهذه المهمة على اكمل وجه .

ووجه القيام شكره وتقديره اولا الى المواطنين الذين كانوا على اهبة الاستعداد والتعاون مع الاجهزة المعنية في الظروف الجوية والذي ساهم في التقليل من الاضرار وهذا يعود لوعي المواطنين المستمر في التعامل مع مثل هذه الظروف .//