تواصل منافسات دورة الاسقلال المدرسية

 عمان - الانباط

توج نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور ساري حمدان ، يوم امس أصحاب المراكز الأولى في رياضة كرة اليد للطالبات ، ضمن منافسات الدورة الرياضية المدرسية الثامنة عشرة "دورة الاستقلال" . وفاز فريق تربية لواء وادي السير بذهبية المركز الاول بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق بني كنانة 13-9 ، فيما حل فريق تربية إربد في المركز الثالث بعد فوز على سحاب بنتيجة 11-8 .

كما توج مدير الرياضة المدرسية في وزارة التربية والتعليم فادي الجزازي ، أصحاب المراكز الأولى في ختام منافسات كرة الطائرة للطالبات التي فاز بذهبية المركز الأول فيها فريق تربية ماركا بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق قصبة عمان 3-1 ، وحل فريق الزرقاء الثانية في المركز الثالث بعد تغلبه على عين الباشا 2-1 .

وتوج مدير الرياضة المدرسية السابق في وزارة التربية والتعليم سيف دواغره ، الفائزين في المراكز الثلاثة الاولى في كرة السلة للطالبات ، والتي حازت فيها تربية وادي السير على ذهبية المركز الاول بعد تغلبها على قصبة عمان 40-36 ، فيما حلت تربية العقبة في المركز الثالث بعد فوزها على الجامعة بنتيجة 30-28 .

   وضمن منافسات خماسي كرة القدم للطلاب التي جرت امس ، فازت تربية المفرق على قصبة عمان 7-1 ، والسلط على مادبا 7-0 ، والرصيفة على وادي السير 4-1 ، ودير علا على الموقر 8-1 .