انتصار نابولي يشعل صراع الصدارة الايطالية

انتصار نابولي يشعل صراع الصدارة الايطالية

روما - وكالات

تفاعلت الصحف الإيطالية مع انتصار نابولي على يوفنتوس ليلة أمس الاول في تورينو، وهو الانتصار الذي أشعل المنافسة على اللقب.ووصفت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" انتصار نابولي على يوفنتوس بـ"قنبلة كوليبالي، نابولي وضربة كبيرة لأجل الاسكوديتو، هدف رائع بالرأس، يوفنتوس يخسر على ملعبه، والفارق يتقلص إلى نقطة واحدة".وأبرزت الصحيفة تصريح سينجيز أوندير، جناح روما، عن المواجهة المرتقبة ضد ليفربول اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال: "روما.. لنذهب إلى كييف".

وعن انتصاري لاتسيو وإنتر أمام سامبدوريا وكييفو فيرونا كتبت: "تجدد الصراع ما بين لاتسيو وإنتر، للتأهل إلى دوري الأبطال، إيموبيلي يسجل هدفين جديدين، وإيكاردي وبيريسيتش هزما كييفو". وكتبت صحيفة "توتو سبورت" على رأس صفحتها الأولى: "نابولي يُغني، ويوفنتوس يبكي: مباراة سيئة للبيانكونيري، ديبالا غاب تمامًا وتم استبداله بعد 45 دقيقة، ونابولي يُقلص الفارق لنقطة واحدة". وعلقت على خسارة تورينو أمام أتلانتا في بهدفين لهدف فكتبت: "تورو، تعلم من أتلانتا، الفريق البيرجاميسكي يصعد للمركز السادس".
أما صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" فكتبت: "نابولي إلى -1، وهنا الضربة الرأسية، وهنا القمة، ليلة مقدسة للفريق على ملعب يوفنتوس، بعد هزيمة يوفنتوس في الدقيقة 90، رأسية كوليبالي تجعل الصراع على أشده في آخر 4 جولات من المسابقة، كل شيء تم إعادة فتحه من جديد". وعن انتصار إنتر في فيرونا كتبت: "إيكاردي - بيريسيتش يلهثان وراء فريقي العاصمة الإيطالية، لأجل دوري الأبطال إنتر يتخطى كييفو خارج ميدانه بهدفين لهدف".