ختام منافسات بطولة الترايثلون

 عمان - الانباط

اختتمت يوم امس في منتجع البحيرة في مدينة العقبة النسخة السنوية من بطولة المملكة المفتوحة للترايثلون والداوثلون ، بمشاركة أكثر من 100 لاعباً ولاعبة مثلوا 11 دولة. ونجح الإيطالي داني كاسباريني في إحراز لقب الترايثلون لفئة الرجال وجاء البريطاني جوناثان بارون في المركز الثاني وحل مواطنه جيمس وادورد في المرتبة الثالثة.

وفي فئة السيدات ، حلت الأمريكية ماريثيا بارني ، في الصدارة وجاءت البريطانية كايري هاربير في المركز الثاني ، بينما حلت الأمريكية كريستيان باجن في المركز الثالث.

وفاز لاعبنا مالك المطلق في سباق الدواثلون للرجال وجاء عمر خيري في المرتبة الثانية ، وعلى مستوى السيدات في هذا السباق ، فازت منى جابر بالمركز الأول ، تلتها رولا الروسان ثانياً.

كما شارك في البطولة ضمن سباق الترايثلون لاعبي الإعداد الأولمبي وهم ، كريم عثمان وكارينا عثمان ومريم شعبان ، حيث جاءت مشاركة هؤلاء الأبطال لإبقاءهم في أجواء التنافس واستعداداً للاستحقاقات المقبلة. ونجح كل من كريم عثمان ومريم شعبان في نيل المرتبة الأولى ضمن فئتي الرجال والسيدات على التوالي ، فيما لم تستطع كارينا عثمان من إنهاء السباق بسبب تعرضها للإصابة.

وتأتي هذه البطولة ضمن خطة رابطة الترايثلون الأردنية في توسيع قاعدة هذه الرياضة على مستوى المملكة إلى جانب تعزيز روح التنافس واكتشاف المواهب.