فوز الانتر يفتح الطريق نحو دوري الابطال

فوز الانتريفتح الطريق نحو دوري الابطال

روما - وكالات

قفز فريق إنتر ميلان، إلى المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي (مؤقتًا)، بعد فوزه في افتتاح الجولة الثالثة والثلاثين، ، على كالياري، (4-0)، على أرضية ملعب السان سيرو.وسجل رباعية الإنتر، جواو كانسيلو(ق 3)، وماورو إيكاردي (ق 49)، ومارسيلو بروزوفيتش (ق 60)، وإيفان بيريسيتش(ق90).
ورفع النيراتزوري رصيده للنقطة 63، ليتقدم على لاتسيو وروما، في المركز الرابع مناصفة بفارق نقطتين، بينما بقي كالياري في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.

واهتمت الصحافة الإيطالية، صباح امس، بالمواجهات القوية المرتقبة في الكالتشيو، كما أبرزت فوز إنتر ميلان (4-0) على كالياري. وكتبت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، في صدر صفحتها الأولى: "إنتر، النسخة الأوروبية، النيراتزوري ينتصر بعد 3 مباريات من الغياب، ويعود لمركز دوري الأبطال، 4 أهداف في مرمى كالياري استعاد بها المركز الثالث".
وأشارت إلى تصريحات رئيس يويفا، حول الانتقادات لبييرلويجي كولينا، مسؤول تعيين الحكام، والتي قال فيها: "كولينا غير قابل للمس، أفهم اعتراضات أليجري، لكن كولينا لم يخطىء في شيء، وربما يتم استخدام تقنية الفيديو في البطولات الأوروبية مستقبلًا".

بينما أبرزت صحيفة "توتو سبورت" تصريحات أليجري، في صفحتها الأولى: "ما بين الجدل الحاصل بعد الخروج من أوروبا، واستهداف لقب الدوري، أليجري يقول: دعونا نصم آذاننا". وعن انتصار إنتر على كالياري، كتبت: "كانسيلو يفتح طريق الأبطال من جديد للإنتر، انتصار كبير برباعية نظيفة، والقفز إلى المركز الثالث في جدول الترتيب". كما أبرزت رسالة والتر ماتزاري، مدرب تورينو، لرئيس النادي: "بيلوتي لاعب كبير، يجب أن يبقى".