الانتر يستضيف كالياري ضمن الدوري الايطالي

 

روما – وكالات

 

 

لقاء يجمع الإنتر و كالياري وذلك في افتتاحية الجولة 33 من الدوري الإيطالي، وسيحتضن اللقاء استاد سان سيرو "جيوزيبي مياتزا".

سيدخل النيراتزوري اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 60 نقطة، بفارق نقطة واحدة من لاتسيو وروما صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب، وبفارق 7 نقاطٍ كاملة من ميلان صاحب المركز السادس، وسيكون على أبناء سباليتي الفوز بالمباراة ضد الروسوبلو إذا أرادوا التقدم للمربع الذهبي المؤهل لدوري الأبطال في حالة تعثر أحد قطبي العاصمة. غيابات الإنتر - الإصابات والإيقافات سيغيب عن الإنتر ماتياس فيتشينو بداعي الإصابة، ولن يغيب أي لاعب عن النيراتزوري للإيقاف. التشكيل المتوقع للإنت من المتوقع أن يبدأ سباليتي بطريقة (3-4-2-1)، وسيدفع بمارسيلو بروزوفيتش بدلاً من ماتياس فيتشينو المصاب. التشكيل | 3-4-2-1 سمير هاندانوفيتش دانيلو دامبروزيو - جواو ميراندا - ميلان شكرينيار دافيدي سانتون - مارسيلو بروزوفيتش - روبيرتو جاليارديني - جواو كانسيلو إيفان بيريشيتش – رافينيا ماورو إيكاردي

أخبار كالياري والتشكيل المتوقع يحتل كالياري المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة، متفوقاً على ساسوولو الخامس عشر بنقطة واحدة، ومتأخراً عن أودينيزي الثالث عشر نقطة واحدةً فقط، وتفصل الروسوبلو عن كروتوني صاحب المركز الثامن عشر الذي يهبط بصاحبه 5 نقاطٍ فقط. يعاني الساردي من أكثر من غياب بداعي الإصابة، وهم فارياس وديولا وديسينا، كما سيفتقد الفريق لخدمات جواو بيدرو بداعي الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي: التشكيل | 3-5-2 أليسيو كراجنو لياندرو كاستان - لوكا سيبيفيلي - فابيو بيساكاني سينا ميانجوي - سيموني بادوين - لوكا تشيجاريني - نيكولو باريلا - باولو فاراجو ليوناردو بافوليتي - ماركو ساو  . ويقترب من التتويج باللقب فريق السيدة العجوز يوفينتس حيث يمتلك 84 نقطة بفارق 6 نقاط على المركز الثاني فريق نابولي ويحل بالمركز الثالث لاتسيو 61 نقطة .  أعاد سامي خضيرة وبينيديكت هوفيديس، ثنائي فريق يوفنتوس، إلى الإذهان، ذكرى ألمانية، مميزة خلال مواجهة سامبدوريا، التي انتهت بفوز "السيدة العجوز" بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الدوري الإيطالي. وسجل هوفيديس وخضيرة هدفي اليوفي الثاني والثالث على الترتيب، لتصبح هذه المرة الأولى التي يسجل فيها ثنائي ألماني في مباراة لـ"البيانكونيري"، بالدوري الإيطالي منذ ربع قرن (25 عامًا). وقال حساب "أوبتا" المختص بالأرقام والإحصاءات: "إنها المرة الأولى التي يسجل فيها لاعبان ألمانيان ليوفنتوس في مباراة بالدوري الإيطالي منذ عام 1993، عندما فعلها الثنائي أندرياس مولر ويورجن كولر".