اتفاقية بين "ميناآيتك" ومركز الإسعاف الجوي الأردني

 

 عمان - الانباط

وقعت شركة المثلى لخدمات البرمجيات "ميناآيتك"، اتفاقية مع مركز الإسعاف الجوي تتضمن دعم المركز الذي يقوم بنقل المصابين الذين يتعرضون لحوادث سير في مناطق ومحافظات نائية وبعيدة أو نقل المرضى ممن يحتاجون رعاية طبية على أعلى درجات السرعة إلى مستشفيات مختصة وأكثر ملاءمة مع طبيعة التجهيزات الطبية التي تتطلبها حالتهم.

ووقع الإتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة ميناآيتك الدكتور بشار الحوامدة والرئيس التنفيذي لمركز الأسعاف الجوي الكابتن رامي العموش .

وثمن العموش سعي "ميناآيتك" للمشاركة في الخدمات التي يقدمها المركز ودعمها بشكل مباشر أو غير مباشر في المساهمة في عملية إنقاذ مصاب أو مريض في أمس الحاجة لها .

واشار الى ان مركز الإسعاف الجوي يضم كادر طبي مختصً مكون من طائرتين عاموديتين مجهزتين بالكامل، لتقديم خدمات الإسعاف الطبي بأعلى المواصفات العالمية والطبية؛ حيث تعتبر هاتين الطائرتين كمستشفى متنقل يقدم كل ما يلزم لإنقاذ المرضى والمصابين وإيصالهم إلى المستشفيات بأقصر وقت ممكن.

من جهته، قال حوامدة، "اننا في شركة ميناآيتك نعتز بما يقدمه مركز الإسعاف الجوي الأردني لخدمة المواطن الأردني والحفاظ على سلامته، ودوره الإسعاف الجوي الذي هدفه الأساسي حفظ حياة الافراد مشيرا الى ان المركز مفخرة للأردن ويعكس اهتمام الدولة الأردنية بحياة المواطن".

وبين ان "ميناآيتك" شركة اردنية تختص بإنتاج أنظمة خاصة لإدارة الموارد البشرية يتم إتاحتها بشكل مباشر للشركات أو من خلال منصة خاصة للحوسبة السحابية.