اربد.. حدائق الملك عبد الله تفتقر للنظافة خاصة الدورات الصحية صناعة المستقبل ... تحفيز العمل الحر والمبادرات الريادية لتعزيز النمو الاقتصادي مدير المخابرات الأسبق نذير رشيد في ذمة الله مدارس حقلية لزراعة الورقيات عضويا في الأغوار الجنوبية زيارة سلطان عُمان إلى الأردن تعكس التناغم في الرؤى السياسية بين البلدين اتفاقية لتركيب أنظمة الخلايا الشمسية في مناطق بلديتي أم الجمال ورحاب إنقاذ طفلة غرقت وفقدت العلامات الحيوية في إربد " إفتتاح مؤتمر "قصص نجاح أردنية" الاتحاد الأوروبي يندد بتدمير الاحتلال للبنية التحتية الطبية في غزة السعودية تعلن شراء 105 طائرات إيرباص الجبور يتفقد عددا من المرافق الشبابية والرياضية في الكرك شهيد وجرحى في غارة اسرائيلية على جنوب لبنان زراعة المفرق: اعتماد 10 محاجر بيطرية خاصة لغايات تصدير الأغنام للأسواق الخليجية الفيصلي يحسم القمة لصالحه ويشعل المنافسة على اللقب افتتاح أول مسجد يعمل بالمنظومة الذكية بالاردن دراسة تكشف سبب اختلاف خطر السكري بين الرجل والمرأة جلسة إرشادية مع أهالي أطفال التوحد بإربد تعيين الهولندية بلاسخارت منسقة أممية في لبنان مجموعة السلام العربي تعزي القيادة الايرانية الأميرة بسمة بنت طلال ترعى فعاليات البر والإحسان بالمفرق
المفرق

المهندس السرحان يؤكد اهمية مشاركة المواطن في القرار وتحديد الإحتياجات  

{clean_title}
الأنباط -

 

خلال اطلاق الموازنة التشاركية ودعم اللامركزية في بلدية السرحان  

المهندس السرحان يؤكد اهمية مشاركة المواطن في القرار وتحديد الإحتياجات  

المفرق الأنباط يوسف المشاقبة   

اكد رئيس بلدية السرحان المهندس خلف عايد السرحان اهمية تشاركية المواطن في القرار و خصوصا المتعلقة بشؤون الخدمات والتنمية.

وأضاف المهندس السرحان خلال حفل الموازنة التشاركية لبلدية السرحان والذي عقد في مركز شباب مغير السرحان و بحضور شركاء الأردن واعضاء المجلس البلدي والمجالس المحلية واعضاء اللجان الممثلة للمجتمع المحلي  ومدير الدائرة المالية وموظفيها أهمية المشروع كونه يعتبر نقله نوعية لتلبية رغبات ومتطلبات المجتمع المحلي من خلال المشاركة بطرح وإدراج المشاريع المهمة من حيث الأولوية في موازنة البلدية ، مشيدا بجهود القائمين على المشروع وكل من ساهم من المجتمع المحلي واعضاء اللجان بهذا الإنجاز.

واشار المهندس السرحان الى ان البلدية وضعت الخطط والبرامج والمشاريع الكفيلة بإنجاح الإعمال التي تقوم بها البلدية  وفق رؤية واضحة تم اعتمادها لهذه الغاية .

وبين المهندس السرحان ان التنمية أساس عمل المجالس البلدية والتي تقع علينا مسؤوليات جسام تجاه متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين .   

واكد المهندس السرحان اننا معنيون بهذه المشاركة مع جميع اهالي المناطق التابعة للبلدية لغايات تنفيذ الخدمات والمشاريع بعدالة وبما يحسن واقع الخدمات المقدمة للمواطنين ودون اي تاخير .

وفي ختام اللقاء دار نقاش موسع اجاب خلاله السرحان على أسئلة واستفسارات الحضور .//