"فوكس للإنتاج الاعلامي" أول مشروع شبابي ينطلق من العقبة

بجهود 15 شخصا

 

 

العقبة –الانباط- طلال الكباريتي

 

باشر مكتب فوكس لانتاج الأفلام والدعاية والإعلام بعمله مؤخرا في سوق الثامنة الجديد بالعقبة .

 

ويعد هذا المكتب أول مشروع انطلق بجهود 15 شابا من العقبة، شاركوا في بداياته بعدد من المبادرات حتى تمكنوا من استئجار مكتب لهم وبآلات تصوير متطورة .

 

وقال مدير مكتب فوكس للإعلام هيثم المومني أن عملهم انطلق بجهود شبابية، ركزوا على التثقيف و تنمية مهاراتهم .

 

وأضاف المومني للأنباط أن عملهم في هذا المكتب يختص بالتصوير الدعائي والفيديو والفوتوغرافي والتمثيلي وإنشاء مواقع على الانترنت وإدارتها لمدة ستة أشهر مع تمويلها .

 

وبين أن عمل المكتب يتضمن أيضا التدريب على التصوير والمونتاج بالتعاون مع الهيئة الملكية لصناعة الأفلام، بالاضافة الى عمل مطبوعات ومنشورات دعائية بالاضافة الى الاستشارات ضمن هذا العمل .

 

وذكر المومني أن فوكس للإعلام بصدد الانتهاء من تنفيذ فيلمين توعويين عن آفة المخدرات و آخر عن الجيش الأردني، ويشارك فيه عشرة شباب من الفريق .

 

وأكد المومني أن المكتب جاء بجهود الفريق الشخصية، ولم يتلق أي دعم من أي جهة، مشيرا الى أنهم استعانوا في بداية عملهم على شراء كاميرات بأقساط شهرية .

 

وكشف أن عمل الفريق ضمن هذا المكتب سيركز على دعم شباب العقبة في مجال الإعلام وتنمية مهاراتهم في التصوير والمونتاج، بالاضافة الى دعم المبادرات الشبابية الهادفة بالعقبة .

 

وأعرب المومني عن أمله في تعاون الأجهزة الأمنية، مشيرا الى أن طموحه أن يكون المكتب داعما لنشاطات قسم العلاقات العامة والإعلام للأجهزة الأمنية .

 

وثمن فريق فوكس جهود محافظ العقبة حجازي عساف لدعمه بالتنسيق مع الأجهزة الامنية لتسهيل مهمة تصويرهم فيلمهم التوعوي في العقبة .

 

كما ثمن جهود رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة لدعمهم المعنوي، بالاضافة الى مجلس محافظة العقبة لاستضافتهم الفعالية التي نظموها مؤخرا في نادي الأمير راشد بالعقبة .

 

وكشف المومني أن الفريق يعمل لتنظيم احتفال في مدرج ساحة القلعة ، يسلط فيه الضوء على قضايا توعوية من العقبة، ويتخلله فقرات غناء ومسرحية وتكريم لأشخاص فاعلين في العقبة .

 

وأعرب المومني عن أمله في التشاركية بالعمل مع سلطة العقبة وجهات استثمارية كبيرة في العقبة، كشركة العقبة لإدارة الموانىء و التطوير و أيلة وسرايا .//