مجلس النواب على مشارف نهاية دورته العادية الثانية

"اقتصادية النواب" تكشف عن فعاليات المؤتمر الاقتصادي الاول

 

 

"البناء الوطني" للمناقشة و"قضايا الدولة" أمام المجلس بصفة الاستعجال اليوم

 

عمان - الانباط ــ وليد حسني

 

يسارع مجلس النواب بانجاز ما لديه من مشاريع قوانين قبل نهاية شهر نيسان الجاري الذي ستتوقف فيه اعماله استعدادا لانتهاء العمر الدستوري للدورة العادية الثانية لمجلس الامة التي تنتهي في السابع من شهر ايار المقبل.

 

وجرت العادة ان يوقف مجلس النواب اجتماعاته في الايام الاخيرة التي تسبق الموعد الدستوري لانتهاء دورته ليمنح مجلس الاعيان فرصة إتمام ما لديه من مشاريع قوانين محالة اليه من مجلس الأعيان.

 

وكان رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة قد رجح توقف اعمال مجلس النواب نهاية شهر نيسان الجاري في حديث خاص الاسبوع الماضي لم يعد للنشر.

 

ويواصل مجلس النواب في جلسته التي سيعقدها صباح اليوم  مناقشة جدول اعماله المنظور أمامه منذ الجلسة السابقة الذي يتضمن مشروع قانون معدل لقانون البناء الوطني الأردني لسنة 2017.

 

واضاف المكتب الدائم لجدول اعمال الجلسة اليوم مشروع قانون معدل لقانون ادارة قضايا الدولة لسنة 2018 الوارد من الحكومة مع منحه  صفة الاستعجال، الى جانب مشروع قانون التصديق على معاهدة ميثاق الطاقة لسنة 2016.

 

وتعقد لجنة الاقتصاد والاستثمار بعد ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا تعلن فيه عن فعاليات المنتدى الاقتصادي الأردني الاول الذي ينظمه مجلس النواب مطلع شهر ايار المقبل.//

شرح الصورة

أرشيفية