لقاء مصيري يجمع الفيصلي و الوحدة السوري

 

 

الانباط – عمان - محمد الهنداوي

يحل اليوم الفيصلي ضيفاً على الوحدة السوري بتمام الساعة الثانية والربع ، بالمباراة التي ستقام في بيروت وتعتبر ارض الاخير ، ضمن الجولة الخامسة وقبل الاخيرة لحساب المجموعة الثالثة في إطار منافسات كأس الاتحاد الاسيوي .

يدخل الفيصلي اللقاء باجواء حماسية سيما بعد عودة اللاعبين الموقفين بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ، ويعول المدير الفني للفريق المونتينيغري نيبوشا على عدة مفاتيح لعب ابرزها الخبير احمد هايل ويوسف الرواشدة ، وربما سيعتمد في حراسة المرمى على العائد معتز ياسين بدلاً عن يزيد ابو ليلى .

ويدرك الفريق تماماً ان اللقاء يعتبر مصيري نظراً لتقارب الفارق النقطي حيث يتصدر الفيصلي المجموعة برصيد 7 نقاط ويحل ثانياً الانصار اللبناني 6 نقاط فيما بالمركز الثالث الوحدة ويمتلك 5 نقاط ويقبع بالمركز الاخير ظفار العماني 4 نقاط .

وقال نيبوشا بالمؤتمر الصحفي : عودة رباعي الفريق تساهم بشكل كبير بتحقيق نتيجة ايجابية خارج الديار ، ونحن لا نرضى بنتيجة سوى الفوز لادخال السعادة على قلوب مشجعي الفريق .

وعلى صعيد متصل اعترف مدرب الوحدة احمد الشعار بأن المباراة تعتبر صعبة للغاية نظراً لامتلاك الخصم اسماء قادرة على تسجيل الاهداف والخروج بنتيجة ايجابية ، وبالرغم من اعترافه شدد على اهمية الفوز والحصول على نقاط المباراة والبقاء ضمن دائرة المنافسة .

يذكر ان لقاء الذهاب بين الفريقين والذي اقيم في ستاد عمان الدولي انتهى بالتعادل الايجابي 2-2 .