ليفربول يتعادل في غياب صلاح

الانباط - انتهى "دربي" مدينة ليفربول بين النادي الحامل اسم المدينة ومضيفه ايفرتون بالتعادل السلبي أمس أيضا، في مباراة غاب عنها النجم المصري محمد صلاح.
وخاض ليفربول الذي يستعد لخوض إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء ضد سيتي، مباراة أمس بتشكيلة شهدت تعديلات عدة على الفريق الذي تمكن من الفوز ذهابا على النادي الأزرق (3-0)، لاسيما لجهة غياب صلاح متصدر ترتيب هدافي الدوري الممتاز مع 29 هدفا.
ومن أصل ثلاثي خط المقدمة، صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني، أبقى المدرب الالماني يورغن كلوب الأخير أساسيا، وفيرمينو على مقاعد الاحتياطيين، وغاب صلاح بالكامل، علما انه خرج في الشوط الثاني من مباراة سيتي لشعوره بـ "انزعاج"، بحسب ما قال كلوب في حينه.
وفي تعليق على موضوع صلاح، قال كلوب بعد المباراة ان موضوع مشاركته فيها "لم نفكر به أساسا"، مضيفا "الجميع يعتقد انه سيكون جاهزا لمباراة الثلاثاء (الاياب ضد سيتي)، لكن في نهاية المطاف سنرى".
وبنتيجة التعادل، بقي ليفربول دون خسارة في 17 "دربي" متتال في المدينة. وشهدت مباراة أمس محدودية في الفرص الخطرة على امتداد الشوطين، على رغم محاولة الفريقين الضغط في ختامها للتسجيل.