ردود افعال الرياضيين حول عودة لاعبي الفيصلي

الانباط – عمان – محمد الهنداوي

 

انتهت قضية احداث نهائي البطولة العربية التي اقيمت الصيف الماضي في مصر تماماً ، عندما رفعت الفيفا العقوبات عن لاعبي واداري الفيصلي بجهود سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب اسيا واتحاد كرة القدم محلياً ، ومع رفع العقوبات عن اللاعبين عمت حالة الفرح بين الجماهير الاردنية خصوصاً ان الفريق بحاجة النجوم بالمعترك الاسيوي حيث يقترب من التأهل للدور الثاني .

ولاقى رفع العقوبات الاستحسان بالوسط الرياضي حيث عبر معظم الرياضيين عن الحدث ومنهم من طالب بضبط الاعصاب بالمستقبل والتعلم من الدرس ، وكانت الردود كالتالي : البداية كانت في اعلان سمو الامير خبر رفع العقوبات حيث بعد الاعلان كتب على صفحته الرسمية " سنبقى ندافع دوماً عن الحقوق في اطارها القانوني "

 ونشر المحترف البولندي لوكاس صورة ابراهيم الزواهرة وكتب عودة سواريز في اشارة للشبه الكبير بين لاعب برشلونة والزواهرة ، ووجه رسالة لجميع اللاعبين مفادها عودة ميمونة .

اما الحارس يزيد ابو ليلى وجه تهنئة للاعبين وتمنى التوفيق لهم وللفريق في قادم الايام ، ووجه لاعب الجزيرة موسى التعمري رسالة لنجوم الفيصلي معبراً عن سعادته على رفع العقوبات مع رسالة خاصة للحارس معتز ياسين. ووجه اكرم الزوي الشكر لسمو الامير علي ولكل من ساند في الغاء العقوبات ، اما معتز ياسين فقال " كن مع الله ولا تبالي " .

وقدم عضو الكادر التدريبي للفيصلي سابقاً ناثر جرار الشكر للامير علي ولاسرة النادي الفيصلي وتمنى مواصلة النجاح للفريق .

من جهته وجه الاعلامي عثمان القريني رسالة للاعبين حيث قال " نأمل ونتمنى ان يكون ما حدث درساً للجميع ، وضرورة الالتزام بالانضباط مهما كانت الظروف التي ستجد ومهما بلغ الظلم التحكيمي وتجاهل انصافهم بالحق ، نرجو ان يكون ذلك درساً عملياً تستفيد منه جميع الاندية واللاعبين مستقبلاً .