اللواء الحمود يتفقد مركز جمرك بريد العاصمة

  عمان-الانباط

    قام مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور وضاح الحمود بزيارة إلى مركز جمرك بريد العاصمة اطلع خلالها على آلية سير العمل والاجراءات الجمركية في المركز.

   واجتمع الحمود بمدير وموظفي المركز للوقوف على المشاكل والعقبات التي تواجههم للعمل على تذليلها وحل كافة المعوقات التي تواجه المراجعين خلال عملية التخليص على الطرود البريدية وبما يتلاءم مع القوانين والأنظمة النافذة انطلاقا من رسالة الجمارك الأردنية في تقديم خدمات جمركية متميزة لكافة المتعاملين معها.

    وقدم مدير مركز جمرك بريد العاصمة عميد جمارك المهندس حسان كنعان شرحاً تفصيلياً عن المركز وأبرز إنجازاته في تقديم الخدمات الجمركية التي تقدم لمتلقي الخدمة والمتمثلة في سرعة الإجراءات في عملية التخليص على الطرود البريدية وكذلك عملية هندسة الإجراءات التي من شأنها المساهمة في تطوير العمل والتسهيل على المواطنين وتخفيف الإجراءات عليهم.

ومن جانبٍ اخر التقى (الحمود) مدير عام شركة البريد الأردني الدكتورخالد ذيب اللحام حيث جرى خلال اللقاء بحث كافة القضايا المتعلقة بعملية التخليص على الطرود البريدية وكذلك الإسراع في عملية الربط الالكتروني بين الجمارك وشركة البريد الأردني.

     وفي نهاية الزيارة أشاد الحمود بالجهود المبذولة من إدارة المركز في تسهيل الاجراءات الخاصة بالحوافظ البريدية الواردة لما فيه مصلحة العمل.