المنتخب الأردني للزعانف الى مصر للمشاركة في البطولة العربية

يضم 20 بطلا من العقبة

 

 

العقبة – طلال الكباريتي

 

غادر المنتخب الأردني للزعانف صباح اليوم الى مصر للمشاركة في البطولة العربية لسباحة الزعانف المنظمة في مدينة شرم الشيخ في الرابع من الشهر الجاري .

ويشارك في هذه البطولة العربية أبطال العقبة للزعانف ويضم كلا من محمد السوالمة ومؤيد أبو العز ومحمد حماد ومصطفى درويش واحمد شاهين وصبحي بواعنة وعمر عورتاني وهمام بواعنة وعبد الرحمن برية وقصي الشيخ ومحمود السوالمة وعمر بسيوني وأيسر السعودي وباسل شريم وربى نوار وكندا الرواشدة ولما الزعيم ودانية بدوي ويارا الدجاني و زينا عتال .

ومن المتوقع أن يرعى هذه البطولة رئيس الاتحاد العربي للغوص والانقاذ سامح المصري التي تستمر فعالياتها أربعة أيام، وينفذها الاتحاد المصري لسباحة الزعانف .

ويشارك في هذه البطولة تسع دول عربية من ضمنها فريق الأردن، من الجنسين ومن فئتي الناشئين والعموم .

وتتضمن سباقات هذه البطولة 50 متر فوق وتحت الماء، و100 متر، 200 متر و 400 متر و 800متر، وفردي وتتابع .

ويترأس الوفد الأردني الذي انطلق صباح اليوم، محمد سليم أبو موسى ويرافقهم الإداريون طارق صبيحات و رناتي الطراونة والحكم الدولي أحمد النجادات والمدربون محمود الشماع وأحمد العكوش والصحفي أحمد الرواشدة

وقال رئيس الوفد المشارك محمد سليم أبو موسى أن إدارة المنتخب الأردني للزعانف كثفت من جهودها في إعداد لاعبي المنتخب، بالتدريبات والإرشادات للتركيز على تحطيم أرقام قياسية للأردن .

وأضاف ابو موسى للأنباط أن المنتخب يسعى للمنافسة مع المنتخب المصري في هذه البطولة  بتسجيل نتائج غير مسبوقة للأردن، مشيرا الى أن المنتخب المصري للزعانف يحتل المركز الأول والاردن ثانيا على مستوى الوطن العربي .

وكان إداريو الاتحاد الملكي للرياضات البحرية قد نظموا اجتماعا ضم اللاعبين المشاركين في هذه البطولة، قدموا خلالها توجيهات للاعبين على التعاون والتحلي بالأخلاق والصبر والاهتمام بالوقت ، ليصبح الأردن أنموذجا بين الدول العربية .

كما ناقشوا ترتيبات الفريق و الاستعدادات اللازمة للمشاركة في هذه البطولة، وناقش في هذا الاجتماع كل من الإداريين محمد أبو موسى و الكابتن طارق صبيحات و الكابتن رناتي الطراونة و المدرب أحمد العكوش //.