المتطوعة الحلواني تعلن عن استقبال ملابس "فائض ما لديكم" في العقبة

استفاد منها نحو250 عائلة خلال العامين الماضيين

 

 

العقبة – طلال الكباريتي

 

أعلنت المتطوعة رمزية الحلواني مؤخرا عن بدء استقبال الملابس من أهالي العقبة ضمن مبادرتها " من فائض ما لديكم" من خلال الرقم 0798781440 .

وقالت المتطوعة الحلواني أن هذه المبادرة التي انطلقت أمس وتستمر لعشرة أيام، تتضمن استلام الملابس الزائدة عن حاجة الأهالي، وتوزيعها يوميا على الأسر العفيفة من خلال مندوبيها في عدد من أحياء المدينة .

وأضافت الحلواني للأنباط أن عمل مندوبيها في عدد من الأحياء يتضمن جمع الملابس الجديدة والمستعملة من أهالي الخير، ثم فرزها وفق فئات الأعمار والجنس، وعرضها على الأسر العفيفة للاستفادة منها .

وثمنت الحلواني جهود أهل الخير من تنمية المجتمع المحلي في سلطة العقبة لدعمهم مبادرتها، لتأمينها بعدد من الملابس من بنك الملابس في السلطة، ومشاركتهم بتوزيعها على الأسر العفيفة في العقبة .

ولفتت الى أنها استقبلت أمس بعد  انطلاق هذه المبادرة، ملابس من خمسة متطوعين، أبرزهم عضو مجلس المحافظة أروى الجارحي .

وعزت  توزيع الملابس مباشرة بعد استقبالها من أهالي الخير، لتوفير الجهد والوقت لاختيار مكان تعرض فيه الملابس، ومن باب الستر على الأسر العفيفة .

وذكرت أنها تجهز نهاية الشهر الحالي لإطلاق مبادرة خلال شهر رمضان المبارك المقبل، تركز على تأمين الأسر العفيفة بوجبات الإفطار والسحور .

وتعد "من فائض ما لديكم" مبادرة أطلقتها المتطوعة رمزية الحلواني للعام الثالث على التوالي،واستفاد منها في العام الأول نحو 100 عفيف، وفي عامها الثاني استفاد منها نحو 150 عفيفا في العقبة //.