ندوة في "اردنية العقبة" حول آفة المخدرات

 

العقبة – الانباط

اقيمت في  الجامعة الاردنية فرع العقبة بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور موسى اللوزي  ومساعده  الأستاذ الدكتور رياض مناصرة ندوة تثقيفية بعنوان "المخدرات وأضرارها" نظمها مكتب التواصل وخدمة المجتمع في الجامعة بالتعاون مع قسم مكافحة المخدرات في العقبة.

وقال الدكتور اللوزي ان انعقاد هذه الندوة ياتي متماشياً مع رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في تطبيق الأهداف الوطنية لسلامة المجتمع ونشر الوعي الصحي مبديا اعجابه بالمحتوى الذي تضمنته الندوة والمواضيع التي تمت مناقشتها.

واستعرض الملازم أول جلال الجبور من قسم مكافحة المخدرات ماهية المخدرات وأنواعها ومكوناتها وأضرارها على الصحة منوها الى الجهود الكبيرة التي يقوم بها جهاز الامن العام - مديرية مكافحة المخدرات وبالتعاون مع كافة الاجهزة ذات العلاقة مما كان له بالغ الاثر للحد من انتشارها ومكافحتها او المتاجرة بها .

من جانبها تناولت مديرة مكتب التواصل وخدمة المجتمع في الجامعة الاستاذة مجدولين صبيحات أهمية هذه الندوة العلمية  الهادفة الى توعية أبنائنا الطلبة حيال هذه الآفة الخطيرة التي تهدد الفرد والأسرة والمجتمع  وعن أضرار المخدرات من الناحية الطبية على عقل وجسم الانسان مشيرة الى اهمية توعية طلبة الجامعات ورفع مساحة معرفتهم حول الاخطار المحدقة بهم جراء استهدافهم من قبل تجار ومروجي هذه الافة السامة.

وحضر الندوة عمداء الكليات  في الجامعة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع كبير من طلبة الجامعة.//