"مجمع دبي الصناعي" يعلن انضمام " الفارس العالمية " لشركاء أعماله

 دبي - وام

 أعلن مجمع دبي الصناعي انضمام مجموعة " الفارس العالمية " إلى شركاء أعماله بموجب اتفاقية تتضمن إقامة مقر رئيسي للشركة بالمجمع إضافة إلى مستودعات مركزية و4 منشآت تصنيعية باستثمار أولي قدره 60 مليون درهم.

وتمتد المنشأة الجديدة على مساحة 664 ألف قدم مربعة وستستوعب أكثر من 500 موظف وعامل متخصص في مجال الخيم والمظلات والأعمال الإنشائية ومن المقرر أن تكتمل الأعمال الإنشائية للمشروع في منتصف العام 2020.

وقع الاتفاقية كل من عبدالله بالهول الرئيس التنفيذي لمدينة دبي لتجارة الجملة وفارس البداد الرئيس التنفيذي لمجموعة الفارس العالمية بحضور سعود أبو الشوارب الرئيس التنفيذي للعمليات في مجمع دبي الصناعي وحسين فارس البداد المدير الإداري لمجموعة الفارس العالمية وحسن فارس البداد المدير العام لمجموعة الفارس العالمية.

وأكدت الشركة خلال مراسيم التوقيع على عزمها التوسع خلال المستقبل القريب في نطاق أعمالها بمجمع دبي الصناعي وضم قطعة أرض جديدة تبلغ مساحتها حوالي 300 ألف قدم مربعة بحلول العام 2019 لتبلغ بذلك المساحة الإجمالية لمرافق الفارس العالمية بالمجمع حوالي مليون قدم مربعة.

وأعرب عبدالله بالهول عن ثقته بأن بيئة الأعمال في مجمع دبي الصناعي ستدعم مجموعة " الفارس العالمية " في مسيرتها لتحقيق نجاحات متوالية تضاف إلى سجلها الحافل .

من جانبه أشاد فارس البداد بما يقدمه المجمع من خدمات متكاملة وبنية تحتية متطورة من شأنها تمكين أصحاب الأعمال القائمة في المجمع من تحقيق نتائج لافتة على كافة الأصعدة.