العقيد الطوالبة يؤكد اهمية التواصل لمساعدة المواطنين في حل المشاكل الاجتماعية

ترأس اجتماع المجلس الأعلى للمجالس المحلية   

العميد المعايطة: سيبقى شعارنا  في جهاز الأمن العام دائما الشرطة في خدمة الشعب                        

العقيد الطوالبة يؤكد اهمية التواصل لمساعدة المواطنين في حل المشاكل الاجتماعية  

 

المفرق الانباط يوسف المشاقبة

 

أكد قائد إقليم أمن الشمال العميد عبيدالله المعايطة  ان شعارنا في جهاز الأمن العام الشرطة في  خدمة الشعب و لن نتوانى عن هذا الشعار وسيبقى جهاز الأمن العام العين الساهرة على خدمة الوطن والمواطن وتحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى للمجالس المحلية التابعة لمديرية شرطة المفرق بحضور مدير الشرطة العقيد صالح الطوالبة وأعضاء المجالس .

وأضاف العميد المعايطة ان  الدور الملقى على عاتق المجالس المحلية مهم  كونها حلقة الوصل بين الجهاز والمجتمعات المحلية كون أعضاء هذه المجالس من رموز المجتمع والتي تساهم في دور كبير في معاونة جهاز الأمن في إنفاذ القانون والمساهمة في حل الكثير من القضايا في المجتمع والمشورة في القضايا الإجتماعية  مؤكدا على ضرورة ادامة التواصل وتبادل الآراء والمساهمة في إصلاح ذات البين وأن الجميع جنود في خندق الوطن.

وشدد العميد المعايطة على ضرورة تعزيز المواطنة  والتكافل الاجتماعي والانتماء للوطن في هذا الوقت وأن يكون الوطن هم الجميع وعلى دور الأسرة والمدرسة والمسجد في تعزيز منظومة الأخلاق والتعامل مع العديد من المشاكل التي تواجه المجتمع مبينا أن جهاز الأمن العام سيبقى المحافظ على النسيج الاجتماعي في مجتمعنا الأردني.

مدير شرطة المفرق العقيد صالح الطوالبة  اشار الى اننا وبتوجيهات مدير الأمن العام وقائد إقليم أمن الشمال على تواصل تام مع أعضاء المجالس المحلية  لأهمية الدور التي تقوم به المجالس في المساعدة في حل القضايا الاجتماعية والمحافظة على منظومة الأمن الاجتماعي ومعاونة جهاز الأمن العام في إنفاذ القانون .

وبين العقيد الطوالبة انه خلال الاجتماع  ستتم مناقشة العديد من المواضيع أبرزها قضايا المخدرات والأمن المدرسي ومخاطر مواقع التواصل الاجتماعي مع أعضاء المجالس بحضور رؤساء المراكز الأمنية التابعة لشرطة المفرق ورؤساء الأقسام المعنية للوصول إلى خطة عمل مشتركة لتعاون الجميع لمواجهة هذه القضايا .

وخلال الجلسة دار نقاش موسع من خلال أعضاء المجلس وأجاب قائد الإقليم ومدير الشرطة على العديد  من الملاحظات واستفسارات الحضور وحضر اللقاء رئيس قسم الشرطة المجتمعية في إقليم الشمال ورئيس فرع الشرطة المجتمعية في المفرق .//