الملكية الأردنية تكرم 100 سيدة بمناسبة يوم الأم

  عمان-الانباط

أقامت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية احتفالاً بمناسبة يوم الأم بالتعاون مع مركز هيا الثقافي لتكريم 100 سيدة من الأمهات، تعبيرا عن التقدير لدورهن الكبير والمهم في خدمة عائلاتهن والمجتمع المحلي.

وشاركت الأمهات في فقرات حفل مجموعة من موظفي الملكية الأردنية والقائمين على مركز هيا الثقافي، وحضرن الفعاليات المختلفة التي أقامها المركز تحت عنوان "أنتِ الأغلى"، كما قُدمت للأمهات اللواتي ترعاهن جمعية الأوائل في الهاشمي الشمالي وجمعية الأمل الخيرية في جبل عمان هدايا رمزية.

وقال المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر ان الملكية الأردنية تُنظم هذه المناسبات الاجتماعية باعتبارها الناقل الوطني للأردن وإحدى المؤسسات العريقة، وهي جزء فاعل من المجتمع الأردني، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تأتي إيماناً من الملكية الأردنية بضرورة التفاعل الإيجابي مع المجتمع الذي تعمل فيه والمشاركة في مختلف النشاطات والفعاليات المحلية.

وأضاف أن الملكية الأردنية تنفذ سنوياً في إطار مساعيها لإدامة التفاعل مع المجتمع وكجزء من واجبها ومسؤولياتها المجتمعية العديد من البرامج والأعمال الخيرية ذات الوجوه المتنوعة والرامية إلى مساعدة المحتاجين في عمان وفي مختلف محافظات المملكة.

وقالت المدير العام لمركز هيا الثقافي ديالا الخمرة "نحن سعداء بوجود الأمهات معنا في مبادرة "أنتِ الأغلى" كونهن شريكات دائمات لنا في مسيرتنا الهادفة الى انشاء جيل قيادي وكفؤ، وهذه الفعالية تعبير عن تقديرنا لهؤلاء الأمهات المتفانيات وهي شكر بسيط لهن أمام كل ما يعطينه، ونحن نتقدم بالشكر الجزيل الى الملكية الأردنية على دعمها المستمر لهذه الفعالية وحرصها على إدخال البهجة الى قلوب الأمهات والأطفال."