ملتقى اعمال اردني كيني اليوم

ملتقى اعمال اردني كيني اليوم

عمان-الانباط

تنظم غرفة صناعة الاردن وهيئة الاستثمار بعمان اليوم الاثنين ملتقى الاعمال الاردني – الكيني لبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، وذلك على هامش زيارة وفد اقتصادي كيني للمملكة تستمر عدة ايام.

ويأتي تنظيم الملتقى استكمالا للجهود الرسمية في فتح أسواق جديدة وواعدة وغير تقليدية للصادرات الأردنية بالسوق الأفريقية الذي يعتبر أحد الأسواق الواعدة والمهمة للمنتجات الوطنية.

ويهدف الملتقى الذي سيشارك فيه عدد كبير من الشركات الصناعية الاردنية المهتمة بالتصدير الى للسوق الكينية الى اتاحة الفرصة للتعارف والتواصل بين المصدرين والمستوردين من كلا البلدين.

ويتضمن المنتدى الذي سيفتتحه وزير دولة لشؤون الاستثمار مهند شحادة لقاءات عمل ثنائية بين الشركات الصناعية الاردنية واصحاب الاعمال الكينيين المهتمين باستيراد المنتجات الاردنية، كما سيتم تنظيم زيارات وجولات ميدانية للوفد الكيني الاقتصادي الى عدد من المصانع والمدن الصناعية للتعرف عن كثب على المستوى المتقدم للصناعات الأردنية والمناخ الاستثماري بالأردن.

ويضم الوفد الكيني ممثلين عن العديد من القطاعات الاقتصادية منها الصناعات الانشائية والدهانات والكهربائية وتكنولوجيا المعلومات والعلاجية والدوائية والكيماوية والاسمدة، والغذائية، الورق والتعبئة والتغليف.