أبوغزالة تختار مدرسين متقدمين للعمل في قطر

 

 عمان-الانباط

فرغت مجموعة طلال أبوغزالة من عملية استقبال طالبي الوظائف وإجراء الاختبارات والمقابلات للمدرسين الراغبين بالعمل في دولة قطر.

وقال بيان صحافي ان المجموعة معتمدة للسنة الخامسة على التوالي من وزارة التعليم والتعليم العالي القطرية لإدارة عملية استقبال المراجعين لشغل وظائف مدرسين، واستقبلت ما يزيد عن ألفي متقدم من دول الأردن والسودان ولبنان بمقرات المجموعة في الدول الثلاث للعمل في الوظائف التعليمية بمختلف التخصصات.

ويأتي اعتماد الوزارة للمجموعة نظرا لخبرتها العالية في هذا المجال لأنها جهة معتمدة لتقديم الامتحانات للعديد من الجهات الدولية مثل المعهد البريطاني والجامعة الافتراضية السورية، وهي معتمدة لدى الوزارة في الامتحانات والمقابلات في مصر وتونس والمغرب.

وتقتضي عملية الإدارة إجراء الامتحانات عن طريق الإنترنت للتخصصات المطلوبة على الموقع الخاص بالوزارة، وإجراء المقابلات من مختصين من الوزارة في قطر لاختيار المتقدمين لشغل هذه الوظائف.

وعقدت اللجنة المعنية الامتحانات الإلكترونية والمقابلات الشخصية للمعلمين والمعلمات من مختلف التخصصات العلمية والأدبية لجميع المراحل الدراسية ممن تم ترشيحهم للمقابلات بعد فرز جميع طلبات التوظيف التي استقبلتها الوزارة عبر موقعها الإلكتروني.