البنك العربي الراعي الرسمي لمؤتمر يورومونيEuromoney

 عمان-الانباط

 

 

رعى البنك العربي فعاليات مؤتمر يوروموني الخامس والذي أقيم مؤخراً في فندق الفورسيزنز في عمان بتنظيم من 'يوروموني للمؤتمرات'، المؤسسة الرائدة في تنظيم المؤتمرات الاقتصادية الخاصة بالاستثمار في الأسواق الرأسمالية العالمية، تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي. وقد شهد المؤتمر حضور أكثر من 200 مشارك من الممولين والمانحين والمستثمرين وقادة وروّاد الأعمال وصانعي السياسات، إلى جانب مجموعة من المسؤولين الحكوميين.

وركز المؤتمر، المُنعقد تحت شعار 'تحقيق النمو والحفاظ على الاستقرار'، على توقعات الاقتصاد الكلي في الأردن لعام 2018 وما بعده، وخطط الدولة لدعم النمو الشامل وإيجاد فرص العمل، كما اشتمل على مناقشات حول الأحداث الاقتصادية والجغرافية السياسية العالمية وتأثيرها على الأردن. وتضمن المؤتمر كلمات رئيسية من معالي الدكتور زياد فريز، محافظ البنك المركزي الأردني، ومعالي السّيد عمر ملحس، وزير المالية، ومعالي السيّد عماد فاخوري، وزير التخطيط والتعاون الدولي، والسيّد نعمة صبّاغ، المدير العام التنفيذي للبنك العربي.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن رعاية البنك العربي لهذا المؤتمر تنبع من حرص البنك المتواصل على دعم المؤتمرات والأحداث الاقتصادية الهامة، انطلاقا من التزامه بدوره ومسؤوليته نحو المساهمة في تطوير القطاع المصرفي ودعم عملية التنمية الاقتصادية في المملكة.