1000 دينار حلوان النائب المجالي لنادي العقبة

بعد فوزه على الجزيرة وضمانه البقاء مع المحترفين

 

العقبة – طلال الكباريتي

 

عمت شوارع المدينة أمس فرحا بالأغاني ترافقها أصوات السيارات بعد فوز نادي شباب العقبة على الجزيرة بنتيجة 3-2 أمس الأول على ملعب التطوير بالعقبة .

ورفع شباب العقبة رصيده الى 19 الى 19 نقطة ليقفز للمركز الثامن وينعش حظوظه بالبقاء، فيما تجمد رصيد الجزيرة عند النقطة 34 من أصل 18  لتتقلص حظوظه بعد الشيء في المنافسة على اللقب حيث تراجع للمركز الرابع .

وبعد تحقيق نادي شباب العقبة هذا الفوز وضمان حظه بالبقاء، أعلن النائب حازم المجالي عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك عن تبرعه للنادي بمبلغ قيمته ألف دينار .

 وقال رئيس رابطة مشجعي نادي شباب العقبة نائل عبد الجواد بأن تركيز المدرب الداوود على تشكيلة اللاعبين الرائعة ساعد الفريق على إحرازه الفوز، على الرغم من توترهم خلال الدقائق الأخيرة من نهاية المباراة  .

وأعرب عبد الجواد عن أمله في أن يحافظ نادي العقبة على نفس المعنويات التي تمتع بها في مباراته ضد الجزيرة، خاصة وأن العقبة ستواجه أندية عريقة وهم الفيصلي والوحدات وشباب الأردن .

وأوضح عضو رابطة نادي شباب العقبة عاصم بيومي أن نادي شباب العقبة بعد تحقيقه هذا الفوز بات رقما صعبا ضمن الأندية المحترفة.

وأعرب بيومي عن أمله في تحقيق الفوز أمام الأندية الكبيرة التي سيواجهها، مدللا بأن نادي العقبة لعب بأداء ممتاز مع الوحدات في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1، مناشدا المدرب الداوود في الوقت ذاته أن يلعب النادي بنفس التكتيك والتشكيلة .

المباراة في سطور :

- النتيجة: العقبة 3 الجزيرة 2

الأهداف: سجل للعقبة محمود مشعل د.41، وأحمد ابو جادو د.50، واحمد الحمدوني د.58، وسجل للجزيرة موسى التعمري 73، ومدافع العقبة محمود مشعل بالخطأ في مرماه د.80.

- الحكام: أدهم مخادمة، محمود ظاهر، إبراهيم العموش، محمد مفيد، بكر الهباهبة، صهيب الهواملة.

- الملعب: ستاد تطوير العقبة.

- مثل العقبة: أنس الخلايلة، خالد العسولي، محمود مشعل، منذر رجا، فابريجاس، ربيع محمد، أحمد ابو جادو، نور الدين الخزاعلة (مهند العزة) (مجد عنانزة)، احمد العرسان، محمد الحسنات، عدي القرا.

- مثل الجزيرة: عبدالله الزعبي، عمر مناصرة (فادي الناطور)، يزن العرب، فراس شلباية، زيد جابرن مهند خيرالله (عصام مبيضين)، محمد طنوس، نور الدين الروابدة، موسى التعمري، عدي جفال (احمد العيساوي)، عبدالله العطار.