سبال يفرمل يوفنتوس ويشعل المنافسة

 روما- وكالات

فشل يوفنتوس في تحقيق الفوز على سبال المتواضع، وتعادل معه سلبيًا على ملعب باولو ماتزا في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي امس الاول . بذلك توقف رصيد البيانكونيري عند النقطة رقم 75، وأصبح بإمكان نابولي تقليص الفارق إلى نقطتين في حالة فوزه على جنوى امس . بينما حقق سبال نقطة مهمة، رفعت رصيده للنقطة رقم 25 وقفزت به من المركز الثامن عشر إلى السادس عشر.

من جهة اخرى ركزت الصحف الإيطالية الصادرة امس ، على الحديث عن تعادل يوفنتوس المفاجىء مع سبال خارج ملعبه، وعن فرصة نابولي في تقليص الفارق في الصراع على المركز الأول ولقب الدوري.كتبت صحيفة كوريري ديلو سبورت، تعليقًا على تعادل يوفنتوس مع سبال على ملعب باولو ماتزا: "سبال ممتاز، أعاد اشتعال المنافسة على القمة بعد إيقاف متصدر الترتيب، وأليجري هادئ، وفرصة لماورتسيو ساري ونابولي".
وأضافت عن اختيارت قائمة المنتخب الإيطالي: "كوتروني في المنتخب، واستبعاد بالوتيلي مجددا، دي بياجيو قام باستدعاء الكثير من اللاعبين الشبان، مثل كييزا وروجاني وبيليجريني".

من جانبها احتفت لا جازيتا ديلو سبورت، بفوز الإيطالي فينشنزو نيبالي بسباق دراجات سان ريمو في ميلانو.
وكتبت عن تعثر يوفنتوس أمام سبال: "اليوفي يتوقف، ونابولي أمام فرصة تقليص الفارق لنقطتين فقط". وكذلك احتفت صحيفة توتو سبورت بالبطل الإيطالي لسباق الدراجات نيبالي، وأعطته لقب المفترس.وعن تعثر يوفنتوس قالت: "البيانكونيري يتوقف في فيرارا، سبال ممتاز، واليوفي يتوقف لأخذ أنفاسه بعد 12 انتصارا على التوالي في بطولة الدوري".