مهمة صعبة للوحدات.. وديربي منتظر في الشمال

 الانباط - اربد

تتواصل اثارة الدوري الكروي لاندية المحترفين عندما تقام اليوم مبارتين من العيار الثقيل, حيث يستضيف المنشية الوحدات المتصدر, في لقاء يجمعهما عند الرابعة مساء, على ملعب الامير علي في المفرق.
ويبحث الوحدات عن الانفراد في الصدارة, بعدما وصل للنقطة 41 , بفارق 7 نقاط عن اقرب ملاحقيه الجزيرة, والفوز  يقربه اكثر من التتويج بلقب الدوري. بينما يمني المنشية النفس بالتخلص من دوامة الهبوط التي تلاحقه منذ النصف الاول من الدوري, حيث يحتل حاليا المركز قبل الاخير, برصيد 15 نقطة.
الوحدات تدرب اول امس و امس على ارضية الملعب, التي سيلعب اول مباراه له على هذه الارضية,الامر الذي من الممكن ان يكون مؤشر حافز للمنشية من اجل مباغتة صاحب الصدارة.ومن المتوقع ان يغيب الحارس عامر شفيع عن المواجهة, لا سيما وانه لم يتدرب مع الفريق هذا الاسبوع.
وسيكون ملعب الامير حسن في الشمال, على موعد مع ديربي منتظر بين الرمثا والحسين, وهذه المباراة تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة للفريقين, واهتمام الشارع الرياضي في الشمال. الرمثا يملك في رصيده 32 نقطة, في المركز الثالث, بفارق نقطة عن الجزيرة صاحب المركز الثاني, ويبحث اليوم عن العودة الى الوصافة, من اجل انهاء الموسم في المركز الثاني.ويعيش الحسين فترة صعبة على صعيد النتائج, حيث يملك الفريق 16 نقطة, في المركز العاشر, الامر الذي يجعله من المهددين في مغادرة دوري المحترفين, لذلك سيكون مطالب بتحقيق الفوز.المباراة رغم اهميتها, الا انها لن يكون لها طعم الديربي, خصوصا وان المباراة ستلعب بدون جماهير, بعد قرار اتحاد الكرة, بعقوبة الحرمان لجماهير الرمثا.