البنك الاسلامي الاردني يفوز بجائزة افضل بنك اسلامي في الاردن لعام 2017

حسب مجلة "أخبار التمويل الإسلامي الماليزية "

البنك الاسلامي الاردني يفوز بجائزة افضل بنك اسلامي في الاردن لعام 2017

عمان-الانباط

حاز البنك الاسلامي الاردني جائزة افضل بنك اسلامي في الاردن لعام 2017  من مجلة «أخبار التمويل الاسلامي» الماليزية " ISLAMIC FINANCE NEWS "IFN  إحدى المطبوعات العالمية الرائدة المعنية بالقطاع المصرفي الإسلامي .

وتمنح المجلة جوائزها سنوياً تكريماً لأفضل المؤسسات التي تقدم الخدمات المالية الإسلامية في مجموعة من الأسواق والقطاعات ،ويأتي فوز البنك الاسلامي الاردني بهذه الجائزة استناداً على الاستفتاء السنوي الشامل الذي تجريه المجلة من خلال التصويت المباشر لقراء المجلة من مستثمرين ووسطاء ماليين ورجال اعمال وخبراء في القطاع المصرفي الاسلامي، والأجهزة الحكومية، ومن مختلف القطاعات  لاختيار أفضل المصارف في بلدانها اعتمادا على سجل النجاحات التي حققها   البنك الاسلامي  الاردني وتميزه في الخدمات والمنتجات التي يقدمها الى جانب توفر عوامل الابتكار والابداع و منهجية العمل الجيدة التي يعتمدها .

وتعتبر جوائز مجلة أخبار التمويل الإسلامي من أكثر الجوائز العالمية التي تتمتع بالشفافية والتنافسية، وتخضع لمعايير صارمة عند التصويت، حيث لا يسمح للشركات والبنوك بالتصويت لنفسها، وإنما تخضع لحكم الآخرين.

وقال الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الاردني، ان استمرارية منح مصرفنا لهذه الجائزة من مجلة اخبار التمويل الاسلامي المطبوعة المستقلة والمميزة خلال الاعوام 2016,2015,2014,2012وللعام 2017 يعبر عن مدى مكانة وريادة مصرفنا على مستوى المصارف الاسلامية محلياً واقليمياً ودولياً ، ونجاحه وتميزه في تقديم الخدمات المصرفية الاسلامية ليكون محط اهتمام عدة جهات تقدر ما نحققه من انجازات ونجاحات  وتؤكد على ان ما نبذله من جهود للارتقاء بعمل مصرفنا هو في الطريق الصحيح  ويعبر عن قدرتنا على تحقيق  اهداف واستراتيجية مصرفنا للتميز دائماً والحفاظ على المكانة التي حققناها.

وقد تسلم الدكتور حسين سعيد نائب المدير العام للبنك الاسلامي الاردني الجائزة في الحفل السنوي الذي أقيم في مدينة دبي يوم 11/3/2018.

ومن الجدير بالذكر ان  مجموعة البركة المصرفية حصدت جائزة عملية العام في البحرين وجائزة عملية رأس المال الرقابي للعام 2017 وذلك نظير إصدار صكوك المجموعة من الشريحة الاول بقيمة 400 مليون دولار أمريكي كما حصدت وحدات المجموعة  في  البحرين ومصر  ولبنان وسوريا  وجنوب افريقيا جوائز افضل بنوك اسلامية  في بلدانها للعام 2017.