عساف يشيد بالتقدم الكبير للاعبي منتخبات التايكواندو

 

الانباط - عمان

 

اشاد رئيس المدربين في اتحاد التايكواندو فارس العساف، بالتقدم الملحوظ لابطال المنتخبات الوطنية على لائحة التصنيف الدولي الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة، كاشفا النقاب عن الاهداف المقبلة للمنتخبات.

واشار العساف الى ان هذا التقدم المبهر، جاء نتيجة لتظافر جهود اتحاد التايكواندو واللاعبين والمدربين، سعيا للوصول الى اعلى المستويات العالمية والاولمبية.
 

و اكد العساف أن لاعبي المنتخب تقدموا بشكل كبير على لائحة التصنيف الدولية، مشيرا على سبيل المثال أن اللاعب صالح الشرباتي تقدم حوالي 60 مركزا، واللاعب حمزة قطان تقدم 40 مركزا، واللاعبة جوليانا الصادق تقدمت 30 مركزا، فيما حل البطل الاولمبي أحمد ابو غوش في المركز الثالث اولمبيا.

وقال رئيس المدربين: وضعنا اهدافا محددة في خطة العمل، حيث نجحنا في تنفيذها حتى الان، كاشفا النقاب عن الهدف المقبل الذي يتمثل بتأهيل لاعبين أو ثلاثة للانضمام الى الالعب احمد ابو غوش للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى الدولية.

واضاف : المنتخب الوطني للتايكواندو ضمن مشاركة اللاعب ابو غوش في بطولة الجائزة الكبرى، ونحن نسعى الان لتأهيل لاعبين أو ثلاثة الى البطولة الكبرى، من خلال البحث عن تحقيق الشروط التي تأتي بتحقيق النتائج الجيدة في البطولات.

واعتبر العساف أن ميزة لاعبي المنتخبات الوطنية للتايكواندو تتمثل في صغر سنهم، ما يمنحهم فرصة لتحقيق الكثير من الانجازات في قادم الايام، لا سيما وأن المدربين نجحوا في بناء قاعدة صلبة للعبة التايكواندو في المملكة، ما يبشر بمزيد من الانجازات المستقبلية.

وعن المشاركة المقبلة، اشار رئيس المدربين أن منتخب الناشئين ينتظره استحقاق مهم الشهر المقبل يتمثل في المشاركة بالتصفيات الاولمبية التي تقام في تونس.

واعتبر العساف ان الدعم الكبير الذي يقدمه سمو الامير راشد ابن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو للعبة، ساهم في سرعة الوصول للانجازات، متوقعا مزيدا من الانجازات في المستقبل القريب.