الجزيرة يبحث عن الإقتراب من التأهل في مواجهة السويق العماني

 

 

عمان - الانباط

 

يبحث الجزيرة الأردني عن تجديد فوزه على ضيفه السويق العُماني، وذلك عندما يلتقيان في المباراة التي تجمعهما اليوم، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويحتل الجزيرة صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط ، حيث استهل مشواره بالتعادل 2-2، مع مضيفه القوة الجوية، ثم فاز بهدف نظيف على ضيفه المالكية البحريني، ثم انتصر على السويق في عُمان، بنتيجة 3-2.

الفوز سيجعل الجزيرة قريبًا من التأهل للدور التالي، حيث سيصل إلى النقطة رقم 10، وتبدو الفرصة متاحة أمامه وخاصة أن المباراة تقام في أرضه وبين جماهيره.


ويعيش الجزيرة  فترة صعبة خصوصا في وجود غيابات مؤثرة بصفوفه، تتمثل في موسى التعمري للإيقاف، ومارديك مارديكيان ومحمد وائل الرفاعي وعلاء الشقران للإصابة , ورغم الغيابات المؤثرة، إلا أن الجزيرة يمتلك دكة بدلاء قوية، ستمنح المدير الفني للفريق، التونسي شهاب الليلي، من الاستقرار على تشكيلة، تكون قادرة على تحقيق الفوز.

وسيعمل الجزيرة على اللعب بطريقة متوزانة، من خلال منح مهام دفاعية وهجومية مزدوجة للاعبي خط الوسط، وهم سليمان أبو زمع وفادي الناطور ومحمد طنوس، وأحمد العيساوي، فيما سيلعب عدي جفال، خلف المهاجم عبد الله العطار.

وقدم السويق العُماني مباراة كبيرة في لقاء الذهاب أمام الجزيرة، حيث يمتلك قدرة بناء الهجمات السريعة، سواء من الأطراف أو العمق، مما سيدفع الجزيرة في مباراة الغد، للتنبه إلى ذلك، من خلال فرض رقابة أفضل على مفاتيح اللعب، لتعطيل أي مخططات قد تبعده عن مسار الانتصارات.

ويخوض السويق، المباراة، بهدف الفوز ولا سواه، بهدف إحياء فرصته الصعبة في المنافسة، حيث سيدخل المباراة بدون نقاط.