المجتمع العقباوي

امرأة ترفض المواد التموينية بحجة انشغالها بالتسول

 

كشف قائد فريق السعادة التطوعي محمد عوجان عن امرأة رفضت استقبال المواد التموينية مؤخرا بحجة انشغالها بالتسول .

وقال التطوعي عوجان أن القصة بدأت حين انطلق الفريق نهاية أسبوع خلال الأشهر الماضية  بتوزيع طرود المواد التموينية، التي جمعتها من بسطة قهوة السعادة .

وأضاف عوجان أن الفريق حين وصل الى باب تلك المرأة هاتفها بأن المواد التموينية التي طلبتها بحوزتهم، وبحاجة لمن يفتح لهم الباب ويستلمها .

وردت تلك المرأة بأنها مشغولة بالتسول، وموجودة على باب مسجد الشريف الحسين بن علي، وعلى استعداد لاستلامها بعد خروج المصلين وعودتها الى المنزل .

وكانت حجتها برفض استقبالها للمواد التموينية الأساسية التي اشتملت على سكر وزيت نباتي وملح ومعلبات، بافتقارها الى غاز .

 

ماذا انجز لجان الأحياء للعقبة ؟

 

شكا عدد من أبناء العقبة عن افتقار لجان الأحياء لانجازات تذكر للعقبة بعد تأسيسه بالتعاون مع سلطة العقبة  .

الانتقادات التي ذكرها ناشطون على تلك اللجان التي تأسست منذ سنة تقريبا، اشتملت على عقد اجتماعات و طرح آراء لم تنفذ حتى اللحظة على أرض الواقع .

أبرز الشكاوى البسيطة التي طرحها عدد من أبناء العقبة، تضمنت صنع مطبات للحد من ظاهرة "التفحيط" التي يستخدمها مراهقون في عدد من الأحياء ليلا، بالاضافة الى تحسين الشوارع المهترئة التي أثرت على السيارات .

 

جلسة حوارية مع مجلس المحافظة

 

تنظم جمعية بئر السبع الخيرية بعد غد الثلاثاء في السادسة مساء جلسة حوارية في صالة غرفة تجارة العقبة .

وتركز أوراق الفعالية على مناقشة واقع التعليم والصحة في العقبة، بالاضافة الى أهم القرارات التي صدرت عن مجلس المحافظة بهذا الخصوص .

 

 

عزاء التميمي في الثامنة

انتقل الى رحمة الله تعالى جميل ناجح سلطان التميمي، وقد شيع جثمانه الطاهر من مسجد الكبير أمس، وتقبل التعازي في حي الثامنة مكان الاجماع .

 

محمد الكباريتي .. يتماثل للشفاء

 

تماثل ابن العقبة محمد نضال الكباريتي للشفاء بعد نجاح عمليته الجراحية "استئصال المرارة" التي أجريت له مؤخرا في مستشفى الأمير هاشم العسكري .. الحمد لله على السلامة يا محمد