الجماهير تطالب ابوعابد بضم هايل للمنتخب

 الانباط – عمان – محمد الهنداوي

 

طالبت جماهير المنتخب الوطني من المدير الفني جمال ابو عابد ضم مهاجم فريق الفيصلي احمد هايل لصفوف المنتخب ، وجاء هذه الطلب للمستوى المتميز الذي يقدمه هايل بالمباريات التي خاضها مع فريقه الفيصلي مؤخراً في منافسات دوري المناصير وبطولة كأس الاتحاد الاسيوي .

حيث سجل النجم الخلوق في مرمى الانصار اللبناني بالمباراة التي تفوق فيها الفيصلي بثلاثية مقابل هدف وحيد ، وصنع اكثر من هدف في كافة المباريات على الصعيد المحلي والاسيوي .

وبرز هايل العائد للملاعب بعد غياب موسمين ونصف بسبب الاصابة التي تعرض لها مع نادي العربي الكويتي بشكل واضح بعد الاداء الراقي الذي يقدمه حيث ابهر الجماهير بمرواغته وتسديداته صوب المرمى واتقانه للعب الفردي والجماعي ، ودائماً تهتف جماهير الفيصلي المتواجدة بالمدرجات للمخضرم بالاضافة للمديح في وسائل الاعلام المختلفة .

وعن عودته لصفوف الفيصلي تحدث المدير الفني للفريق المونتينيغري نيبوشا ان هايل يعتبر لاعب مخضرم ويمتلك خبرة واسعة بالملاعب ، ويساعم دائما برفع حالة الفريق المعنوية قبل المباراة ، ويجتهد قبل واثناء المباراة ويعتبر قائد حقيقي بالميدان .

يذكر ان هايل مثل المنتخب الوطني تحت قيادة العراقي عدنان حمد في تصفيات مونديال البرازيل 2014 ، وسجل هدف عالمي على طريقة الارجنيتيني ليونيل ميسي في مرمى اليابان بالمباراة التي اقيمت في عمان وفاز فيها النشامى بنتيجة 2-1 ، وسجل هدف الحسم المؤهل للملحق العالمي في مرمى منتخب عمان ، وتوج مع الفيصلي في موسم 2011 – 2012 بثلاثية الدوري والكأس والسوبر ، وعلى المستوى الشخصي تربع على عرش صدارة هدافي الدوري برصيد 18 هدف وهداف الكأس 4 اهداف .