سلطة العقبة تبدأ بتسجيل شباب المحافظة في برنامج بناء قدرات

اعلنت عن توفر فرصة توظيف لممرض في منشأة صناعية

 

العقبة - الانباط

اعلنت مديرية التشغيل والتدريب في القطاع الخاص التابعة لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة عن بدء التسجيل في برنامج "بناء قدرات الشباب وتشغيلهم في محافظة العقبة" والذي تنفذه بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة نهر الأردن.

ويهدف البرنامج الى تدريب وتأهيل الشباب المشاركين من أبناء المجتمع المحلي في محافظة العقبة للعمل بالقطاع الخاص من خلال تشبيكهم بالفرص الوظيفية في القطاعين الفندقي والصناعي.

ولفتت سلطة العقبة في اعلانها الى الشروط التي يجب توافرها بالمشترك.

وهذه الشروط أن يكون أردني الجنسية، ومن سكان محافظة العقبة وحاصلا على شهادة دبلوم فأقل(توجيهي ناجح ،توجيهي غير مكتمل) وان يتراوح عمر المشترك ما بين 19-25 سنة.

وبينت السلطة بان التدريب في القطاع الفندقي مقتصر على الذكور فيما الاشتراك في برنامج التدريب الخاص بالقطاع الصناعي - خياطة صناعية مقتصرة على الاناث فقط.

وفي السياق اعلنت مديرية التشغيل والتدريب وبالتنسيق مع احدى منشآت القطاع الصناعي عن طلب وظيفة ممرض يشترط فيه ان يكون حاصلا على شهادة بكالوريوس تمريض ولديه خبرة عام واحد وان يجيد اللغة الانجليزية وان لا يزيد عمره عن 35 عاما.

ووجهت السلطة الى الراغبين للاشتراك في برنامج بناء القدرات او المنافسة على وظيفة ممرض مراجعة قسم التشغيل في مديرية التشغيل والتدريب في القطاع الخاص والكائن في مبنى سلطة العقبة الخاصة عمارة B.//