الفيصلي يواجه ظفار ويسعى للابتعاد بالصدارة

 الانباط – عمان – محمد الهنداوي

 

 

يستضيف الفيصلي نظيره ظفار العماني عند السادسة مساءاً في المباراة التي ستقام على ستاد عمان الدولي ، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ، ولحساب نفس المجموعة  يلتقي الانصار اللبناني و الوحدة السوري في ارض الاخير .

 

يطمح الفيصلي لاقتناص نقاط المباراة في ملعبه وامام جماهيره ومواصلة الانتصارات والمحافظة على الصدارة حيث يمتلك 4 نقاط ويسعى للابتعاد اكثر ويدرك الفريق ان التعثر سيعقد الامور بالجولات المقبلة ، ويسعى للاستمرار بتقديم النتائج الطيبة حيث تحسن مستوى الفريق بالاونة الاخيرة خصوصا بالمباراتين السابقتين بالبطولة حيث تعادل مع الوحدة السوري بنتيجة 2-2 وتفوق خارج الديار على الانصار اللبناني بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .ويعول المدير الفني للفريق المونتينيغري نيبوشا على خبرة احمد هايل ومهارات المحترف البولندي لوكاس والسنغالي دومنيك مندي بالاضافة الى خليل بني عطية ويوسف الرواشدة .

يذكر ان الفريق استعد للمباراة من خلال التدريبات المكثفة حيث تم التركيز على اللياقة البدنية وتطبيق بعض الخطط التي سيحتاجها الفريق بالمباراة .

من جهته، يدرك ظفار العُماني، بأن سيواجه فريقا قويا، وله صولات وجولات في الساحة الآسيوي، وبالتالي فإنه سيعمل على تأمين مواقعه الدفاعية في الدرجة الأولى والاعتماد على الهجمات المرتدة. ويضم فريق ظفار الذي يحتل المركز قبل الأخير في الدوري المحلي، كوكبة من اللاعبين الجيدين، أبرزهم عبدالسلام عبدالمجيد، والسوري تامر الحاج، وقام سعيد، وفينيسوس، وعبدالله فواز، إلى جانب المحترف هوجو. بالعودة للتاريخ فأن الفريقين سبق وان التقيا في اربعة مباريات جميعها ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي حيث فاز ظفار مرتين مقابل مرة للفيصلي ولقاء انتهى بالتعادل .

ويبحث الفيصلي بالوقت الحالي على العودة لمنصات التتويج الاسيوية بعد غياب لسنوات طويلة حيث سبق وان حصل على اللقب مرتين متتاليتين في اعوام 2005 و 2006 وخسر النهائي الثالث على التوالي لحساب شباب الاردن .

 

ترتيب المجموعة الثالثة ..الفيصلي 4 نقاط ، الانصار 3 نقاط ، الوحدة نقطتين ، ظفار نقطة .